خالد صلاح

الحكومة: السماح للسيارات الخاصة بالسير على الطرق بين المحافظات فى شم النسيم

الأحد، 19 أبريل 2020 10:30 م
الحكومة: السماح للسيارات الخاصة بالسير على الطرق بين المحافظات فى شم النسيم المستشار نادر سعد
كتب - أحمد صلاح العزب

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

قال المستشار نادر سعد المتحدث باسم مجلس الوزراء، إنه تم غلق كافة الطرق بين المحافظات أمام الأتوبيسات العامة والرحلات الخاصة، ولكن يمكن لأصحاب السيارات الخاصة السير على الطرق.

وأضاف سعد، فى مداخلة هاتفية لبرنامج "رأى عام" تقديم الإعلامي عمرو عبد الحميد المذاع على قناة "TeN"، أنه تم توزيع إخطارات للقرى السياحية تطالبها بعدم استقبال أو استضافة أى وفود سياحية، مؤكدا أنه لن يسمح لأصحاب الشاليهات بالنزول على الشواطئ غدا.

وأوضح، أن غرامة التحرك فى جماعات يوم شم النسيم هى 4 آلاف جنيه والحبس، مشيرا إلى أنه سيتم نشر قوات أمن على طول الكورنيش لمنع وجود أى تجمعات من البداية ولن يكون مسموح لأى أسرة التسير على الكورنيش أو التواجد بأى حديقة.

وأكد سعد، أن وسائل النقل العام وهى القطارات والمترو والأتوبيسات والنقل النهري توقفت عن العمل فى تمام الساعة الثامنة ولن تعاود العمل إلا يوم الثلاثاء فى السادسة صباحا، فلن يكون هناك أى تواجد لأى وسيلة نقل عام فى أى من محافظات الجمهورية.

فى السياق نفسه، قال المستشار نادر سعد المتحدث باسم رئيس مجلس الوزراء، إن إجراءات مجلس الوزاراء تستهدف تقليل التجمعات في المتنزهات والأماكن العامة، لأن مصر تمر بظروف استثنائية مع انتشار فيروس كورنا، حيث تم منع المواصلات العامة المتمثلة في خطوط المترو والأتوبيسات التابعة للنقل العام والنهرية، بالإضافة إلى الحدائق العامة والموجودة في الميادين والساحات، وستقوم الأجهزة التنفيذية بمتابعة تنفيذ القرارات منذ الساعات الأولى من يوم الاثنين.


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء


لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة