خالد صلاح

لا جديد.. رابطة الدورى الإنجليزى تنتظر قرار الحكومة لعودة البريميرليج

الجمعة، 17 أبريل 2020 03:46 م
لا جديد.. رابطة الدورى الإنجليزى تنتظر قرار الحكومة لعودة البريميرليج ليفربول
كتب رامى عبد الحميد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

عقدت رابطة الدورى الإنجليزى الممتاز "البريميرليج" اجتماعا بالفيديو اليوم، الجمعة، لمناقشة مصير المسابقة ولم تسفر عن جديد بشأن موعد استئناف المسابقة، المتوقفة فى الوقت الحالى بسبب تفشى فيروس كورونا.

وذكرت شبكة "سكاى سبورتس" الإخبارية أن اجتماع رابطة البريميرليج استمر لمدة ساعتين، ولم يتم التوصل فيه إلى قرار بالنسبة لموعد عودة الدورى وأنه سيعود متى ما قالت الحكومة إن الوضع آمن للعب، وتم عرض سيناريوهات كيفية إكمال المباريات المتبقية لممثلى الأندية،  وأشارت الشبكة البريطانية إلى أن رغبة إكمال الموسم باقيه لدى الأندية ولم تتغير.

وكانت تقارير أشارت إلى تحديد يوم السادس من يونيو المقبل موعداً مبدئياً لعودة البطولة على أن تختتم فى سبتمبر، بعدما توقفت فى مارس الماضى بسبب فيروس كورونا، وذلك قبل اجتماع الفيديو الذى عقد اليوم بين مسئولى رابطة البريميرليج وممثلين عن الـ 20 فريقا فى المسابقة.

وكشفت تقارير صحفية، فى وقت سابق، أن أندية الدورى الإنجليزى استقرت على استئناف المسابقة مرة أخرى، ووضعت 6 يونيو موعداً مبدئياً لعودة البطولة على أن تختتم فى سبتمبر، بعدما توقفت فى مارس الماضى بسبب فيروس كورونا، وذلك قبل اجتماع الفيديو المقرر إقامته خلال ساعات بين مسئولى رابطة البريميرليج وممثلين عن الـ20 فريقا فى المسابقة.

ويتصدر ليفربول جدول ترتيب الدورى الإنجليزى برصيد 82 نقطة، متفوقا بفارق 25 نقطة عن أقرب منافسيه فريق مانشستر سيتي، الوصيف برصيد 57 نقطة، بعد مرور 29 جولة، وقبل التوقف الحالى بسبب تفشى فيروس كورونا.


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء


لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة