خالد صلاح

‎ضبط تشكيلين عصابيين لترويج المخدرات بالخصوص والخانكة

السبت، 11 أبريل 2020 12:49 م
‎ضبط تشكيلين عصابيين لترويج المخدرات بالخصوص والخانكة هيروين - أرشيفية
القليوبية - نيفين طه

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

ألقت مباحث القليوبية، القبض على تشكيلين عصابيين للاتجار بالمخدرات ، تم التحفظ على المضبوطات والمتهمين وتولت النيابة التحقيق .

تلقى اللواء جمال الرشيدى مدير أمن القليوبية ، إخطارا من اللواء هشام سليم مدير مباحث المديرية ، بتمكن ضباط وحدة مباحث مركز الخانكة من ضبط " محمود.ا.ع " 30 عاما عاطل، "أحمد.ا.ع" 25 عاما عاطل وبحوزتهما سلاح نارى بندقية خرطوش و3 طلقات من ذات العيار وكمية من مسحوق الهيروين المخدر تزن حوالى 100 جرام ومبلغ مالى 500 جنيه وهاتفين محمول.

كما تمكن ضباط مباحث الخصوص من ضبط "إسلام.ع.ع" 22 عاما عاطل، "مصطفى.أ.م" 21 عاما عاطل، وبحوزتهما كمية من مخدر الاستروكس تزن حوالى 100 جرام وكمية من مسحوق الهيروين المخدر تزن حوالي30 جرام ومبلغ مالى 390 جنيه وهاتفين محمول تم التحفظ على المضبوطات والمتهمين وتولت النيابة التحقيق.

كما شنت مديرية أمن القليوبية حملة أمنية مكبرة لضبط الخارجين عن القانون ومروجى الأسلحة النارية والذخائر الغير مرخصة بطوخ وبنها وقليوب والخانكة، وأسفرت الحملة عن ضبط 7 عاطلين بحوزتهما كمية من الأسلحة النارية المتنوعة والذخائر الغير مرخصة، وتم التحفظ على المضبوطات والمتهمين وجارى اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة حيالهم .

 

 


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء


لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





لا تفوتك
الرجوع الى أعلى الصفحة