أكرم القصاص

إحالة 5 موظفين بالوحدة المحلية بقرية ميت حبيب في سمنود للتحقيق لتركهم العمل

الأحد، 08 مارس 2020 01:57 م
إحالة 5 موظفين بالوحدة المحلية بقرية ميت حبيب في سمنود للتحقيق لتركهم العمل اللواء علاء الدين يوسف رئيس مركز ومدينة سمنود
الغربية – عادل ضرة

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أحال اللواء علاء الدين يوسف رئيس مركز ومدينة سمنود 5 من العاملين بالوحدة المحلية بقرية ميت حبيب للتحقيق لتركهم للعمل، جاء ذلك خلال جولته المفاجئة التي قام بها اليوم الأحد بقرية ميت حبيب لتفقد عدد من المشروعات الجاري تنفيذها بالقرية، وسير العمل بالمصالح الحكومية بالقرية.

 

وبدأت جولته بزيارة الوحدة المحلية بالقرية، وتبين ترك 5من العاملين بها لعملهم، فتم إحالتهم للتحقيق، كما زار عدد من المخابز بالقرية لمتابعة الالتزام بالأوزان، وتم تحرير محاضر لعدد من المخالفين.

 

كما تفقد رئيس المدينة، أعمال التشطيبات النهائية بمدرسة شهداء ميت حبيب الثانوية التى من المقرر الانتهاء منها فى 12ابريل القادم، وتضم 18فصل، كما تم  الاشراف على عملية تسليم ارض مدرسة ميت حبيب تعليم أساسى للمقاول لبدء العمل فى المدرسة التى  من المقرر ان تحتوى على  66 فصلا.

 

من ناحيه أخرى أجرى الدكتور طارق رحمي محافظ الغربية والدكتور أحمد عطا نائب المحافظ جولة صباحية بمركز السنطة لتفقد الأراضي الغير مستغلة ومناقشة سبل استغلالها بما يحقق الاستفادة للمواطنين ، جاء ذلك بحضور الدكتور فتحي ندا عضو مجلس النواب وعبد الشافي كمال رئيس مركز ومدينة السنطة.

 

وبدأت الجولة بتفقد مركز التدريب المهني بالسنطة البلد المقام على مساحة تتجاوز 17 ألف متر مربع بالإضافة إلى تفقد جراج مجلس المدينة المقام على مساحة 1680م2.

 

وتابع محافظ الغربية جولته بزيارة محطة مياه الشرب بالسنطة للوقوف على إجراءات التشغيل والقيام بأخذ عينات دورية من المياه وتحليلها والتأكد من مطابقتها للمواصفات.

 

وشملت الجولة أيضاً تفقد كورنيش بحر شبين لمناقشة سبل تطويره وتحويله إلى متنفس لأهالي السنطة.

 

وفى إطار الحرص على توفير أماكن بديلة للأسواق العشوائية تفقد محافظ الغربية ونائبه شارع الترعة المردومة والتي تضم مجموعة من المحلات التجارية الغير مستغلة التابعة للوحدة المحلية ، حيث وجه المحافظ بتكليف استشاري المرور والطرق بدراسة الموقف المروري لمدينة السنطة ووضع مخططات إعادة تنظيمية لتحقيق السيولة المروية للمدينة.

 

واختتم محافظ الغربية جولته بتفقد نهاية مصرف سماتاى المردومة لدراسة مقترحات الاستفادة من الأرض ، موجهاً بمراعاة عرض الشوارع الذى يحقق السيولة المرورية الحالية والمستقبلية.

 

 

 





مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء



لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة