خالد صلاح

طارق صبرى يكشف عن دوره فى مسلسل خالد بن الوليد المذاع فى رمضان.. فيديو

الجمعة، 06 مارس 2020 11:21 م
طارق صبرى يكشف عن دوره فى مسلسل خالد بن الوليد المذاع فى رمضان.. فيديو الفنان طارق صبرى
كتب - أحمد صلاح العزب

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

قال الفنان طارق صبرى، إنه يعتبر نفسه محظوظا بدرجة كبيرة، لأنه شارك فى عمل مع الزعيم عادل إمام أكثر فى أكثر من عمل درامى، مشيرا إلى أن بداية عمله مع الزعيم كانت فى مسلسل أستاذ ورئيس قسم، وأسعده الحظ مرة أخرى بالوقوف أمامه فى مسلسل عوالم خفية، مؤكدا أنه تعلم منه الكثير خلال مشاركته فى هذه المسلسلات.

وأضاف صبرى خلال لقائه فى برنامج "on set"، والذى تقدمه الإعلامية شيرين حمدى، أن العمل مع الزعيم عادل إمام يعطى الممثل تجربة وخبرة، مشيرا إلى أن من يعرف الزعيم عادل إمام خلف الكواليس ينبهر بشخصية ومواقفة خلف الكاميرا وأمامها.

وواصل صبرى قائلا: "أنه سيقدم فى رمضان المقبل شخصية قائد الفرس فى مسلسل خالد بن الوليد، مؤكدا أن هذا العمل سيكون علامة فارقة فى الدراما، ويظهر ذلك فى تحضيرات العمل".

ويجسد الفنان طارق صبرى ضمن أحداث فيلم "باركود 615" شخصية ظابط شرطة والذى يشارك فى بطولته مع عدد من الفنانين من ضمنهم محمد عز واحمد عزمى وراندا البحيرى.

وانتهى فريق عمل الفيلم من تصوير نحو 60% من أحداثه بإحدى الفيلات بمنطقة شبرامنت بالهرم، حيث يتبقى له خمسة أيام تصوير للانتهاء من تصويره، منها يوم بالفيلا وأربعة أيام تصوير خارجى بالشوارع.

وتعد المرة الثانية الذى يجسد فيها الفنان طارق صبرى شخصية الظابط فى السينما حيث قدمها قبل ذلك فى فيلم "ساعة رضا" مع الفنان أحمد فتحى وأيتن عامر.

يدور أحداث فيلم "باركود 615"  فى إطار أكشن تشويقى، حيث يتضمن الفيلم بعض الأحداث الغامضة داخل الفيلا، وفيها صراع بين الأبطال بالإضافة لبعض مشاهد الأكشن والمطاردات بين بطلى الفيلم محمد عز وطارق صبرى.

الفيلم من بطولة طارق صبرى ومحمد عز وراندا البحيرى وسامية طرابلسى وأحمد عزمى وهاجر الشرنوبى وإبرام سمير وأحمد إمام وقصة وحوار أحمد أنور ومحمود جامايكا وأحمد شفيق وسيناريو وإخراج مينا سويحة.

 


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء



لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة