خالد صلاح

نجوم الكرة يرفعون شعار "غلطة وندمان عليها" بعد اللعب للقطبين.. محمد صديق يأسف على انضمامه للأهلي.. الحضري يتمنى محو تاريخه مع الزمالك.. إينو يتهم الأحمر بالقضاء على موهبته.. وطارق السعيد والتوأم يظهرون الندم

الإثنين، 30 مارس 2020 07:00 ص
نجوم الكرة يرفعون شعار "غلطة وندمان عليها" بعد اللعب للقطبين.. محمد صديق يأسف على انضمامه للأهلي.. الحضري يتمنى محو تاريخه مع الزمالك.. إينو يتهم الأحمر بالقضاء على موهبته.. وطارق السعيد والتوأم يظهرون الندم نجوم الكرة يرفعون شعار "غلطة وندمان عليها"
كتبت أسماء عمر

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يبدو أن موضة الندم هي أحدث الصيحات في الكرة المصرية بين نجوم القطبين السابقين، ليخرج أكثر من لاعب سابق معرباً عن أسفه باتخاذ قرار اللعب في أحد القطبين بعد اللعب للقطب الآخر، معلناً أنه لا يحسب تلك الفترة من عمره ويتمنى محوها من تاريخه الكروي.

بين الأهلي والزمالك، دائماً يتطلع لاعبو الكرة لنيل فرصة تمثيل أحد القطبين ولو لدقائق، فالمرور بجوارهما فقط شهرة، خاصة وأنهما يمتلكان القاعدة الجماهيرية الأكبر في مصر والعالم العربي بل وأفريقيا، إلا أن بعض النجوم وجدوا في تمثيل أحدهما غلطة استوجبت الندم.

محمد صديق
 

أبدى محمد صديق مدافع الأهلي الأسبق، ندمه على اتخاذ قرار الانتقال للقلعة الحمراء قادمًا من صفوف الزمالك، بعدما لعب ضمن صفوف القلعة البيضاء لعدة سنوات خلال مطلع الألفية، قبل أن ينتقل للأهلي عام 2006، وقال محمد صديق في تصريحات تلفزيونية: "لم أندم على لعب الكرة في الأهلي لأنه نادي كبير ويصنع تاريخ أي لاعب، لكني ندمت على التفكير في اللعب للأهلي، بسبب ما عانيت منه بعد الاعتزال في النادي".

عصام الحضري
 

أما عصام الحضري حارس مرمى الأهلي السابق ومنتخب مصر، فقال "أنا محسوب على النادي الأهلي، لعبت في دمياط ٦ سنوات، وفي الأهلي لعبت 14 عاما، وبالتالي أنا من أبناء النادي الأهلي، عمري كله في القلعة الحمراء".

وعن فترة لعبه القصيرة للزمالك قال: "انتقلت له كلاعب محترف، ولم أوفق معه. لم تكن الظروف جيدة وشعرت بأن وجودي سيحدث مشاكل، أتمنى محو فترة لعبي مع الزمالك من تاريخي، مع كامل احترامي للنادي وجماهيره".

معتز إينو
 

فى صفقة من العيار الثقيل حينها انتقل معتز إينو أحد أبرز لاعبى الزمالك إلى النادى الأهلى ولم يحصل على فرصه كاملة ، وصرح فى ذلك قائلا "كنت نجم فى الزمالك، وفى الأهلى بقيت موظف وعايز أمشى"، ويعتبر معتز اينو واحدا من اللاعبين أصحاب القدرات الخاصة الا ان قرارته الخاطئة تعكس التراجع السريع لمشواره الاحترافى فى كرة القدم.

طارق السعيد 
 

على طريقة المراجعة الفكرية  خرج به طارق السعيد لاعب الزمالك والأهلى السابق، برد فعل أثار اندهاش المتابعين .. حيث أضطر لى إعلان ندمه على اللعب للأهلى، وذلك فقط فى محاولة لاكتساب ود الجماهير البيضاء من جديد حتى يتحقق مراده بالعمل داخل ميت عقبة، ولكن الغريب أن هذا لم يترك صداه وبالفعل استجابت إدارات الزمالك المتعاقبة على رفض توليه أى منصب تدريبى داخل النادى.

توقيت إعلان طارق السعيد ندمه ، بالتحديد وعلى وجه الدقة جاء بعد أن رفضت جماهير نادى الزمالك تواجده ضمن الجهاز المعاون لحسام حسن وقت أن كان مديرًا فنيًا للفريق الأبيض، حجة أنه خائن للزمالك نظرًا لانضمامه للأهلى.

التوأم
 

أما التوأم حسام وابراهيم حسن، فبعد صراع طويل مع النادي الأهلي منذ رحيلهما عن الفريق لينضما إلى نادي الزمالك وقت أن كانا لاعبين، مرورواً بصراع جديد بعد أن بدءا مسيرة التدريب في مواجهة القلعة الحمراء، أبديا الندم على هذا العداء مع بيتهما الأحمر ورفعا القميص الأحمر في مواجهة جماهير الزمالك معلنان أن إنتماءهما هو للقلعة الحمراء فقط.

حسين علي
 

أكد حسين على لاعب النادى الأهلى السابق، أنه ينتمى لنادى الزمالك منذ الصغر هو وعائلته بالكامل، رغم انضمامه للقلعة الحمراء بعد تألقه فى صفوف بتروجت منذ قرابة 10 سنوات، مضيفاً إنه بدأ حياته الكروية بقطاع الناشئين للنادى الأهلى حتى سنة العشرين ولم يتم قيده لينتقل لصفوف بتروجت، وقدم أداءً متميزًا لمدة 3 سنوات، مما جعله يتلقى مفاوضات من الزمالك والأهلى مؤكداً أنه كان يفضل الانتقال للزمالك وبالفعل وقع على العقود واستلم شيكات بمقدم التعاقد لكن لم يتم تفعيل الاتفاق سريعًا مع بتروجت حتى تدخل الأهلى فى المفاوضات وحسم الصفقة .


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء


لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة