خالد صلاح

اعرف إزاى تقوى مناعتك داخل بيتك بطرق بسيطة

الإثنين، 30 مارس 2020 12:05 ص
اعرف إزاى تقوى مناعتك داخل بيتك بطرق بسيطة إيمان الحصرى
كتب رامى محيى الدين

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

قال الدكتور هانى جبران، أخصائى التغذية: "يستطيع الإنسان تقوية مناعته من خلال بعض الأطعمة التي يمكن أن يحضرها داخل المنزل".

وأوضح، خلال مداخلة هاتفية مع الإعلامية إيمان الحصرى ببرنامج مساء دى إم سى، إن المياه الدافئة والمشروبات الساخنة تعمل على تخسيس الأفراد وتزيد المناعة وقلة الحركة من الأسباب الأساسية لتقليل المناعة.

وتابع: "العسل على أى حاجة في الصباح مفيد على الليمون أو ملعقة على الريق، ولا بد من تزويد الخضراوات أو الفاكهة لمون أو برتقال أو حتى تفاحة أو حتى ليمون، ومن الممكن أن نحلى المشروبات بالعسل بدلا من السكر، والقرفة والزنجبيل من الممكن أن نضعها على الأطعمة أو المشروبات والمشروب الأمثل للصحة والتخسيس زنجبيل بليمون ونحليه بالعسل، وشرب الينسون وعصائر الأغذية والأفضل ان آكل الفاكهة بدلا من تناولها كعصير".

ونصح جبران بضرورة تناول المشروبات باستمرار لترطيب الفم وتناول الطعام على فترات قصيرة مع الحرص أن تكون مأكولات صحية والحرص على تناول المياه الدافئة والثوم مهم جدا ولكن ليس لمن يعانى من قرحة في المعدة والبعد عن تناول الأطعمة التى تحتوى على دهون، ولا بد من البعد عن السكريات والمقرمشات، ولا بد من ممارسة التمارين داخل المنزل.


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة