أكرم القصاص - علا الشافعي

شالكة يستضيف بايرن ميونخ فى ربع نهائى كأس ألمانيا

الثلاثاء، 03 مارس 2020 08:00 ص
شالكة يستضيف بايرن ميونخ فى ربع نهائى كأس ألمانيا بايرن ميونخ
كتب رامى عبد الحميد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يستضيف نادى شالكة الألماني نظيره بايرن ميونخ في تمام العاشرة إلا ربع مساء اليوم فى المباراة التى تجمعها على ملعب فيلتينس أرينا ضمن مباريات ربع نهائي كأس ألمانيا.

ويتأهل الفائز من هذه المباراة إلى الدور نصف النهائى كأس ألمانيا، على أن يقام الدور القادم بنظام الذهاب والعودة وسيحدد موعد المباريات في وقت لاحق بناء على تقرير من جانب الاتحاد الألماني.

يلتقى فريق بايرن ميونخ مع نظيره شالكة في كأس ألمانيا للمرة الـ12 فى التاريخ بعدما أسفرت قرعة الدور ربع النهائى من البطولة التى أقيمت مساء أمس الأول الأحد، عن مواجهة قوية بين العملاق البافارى ونظيره "الأزرق الملكى" في مارس المقبل على ملعب الأخير فى مدينة جيلسينكيرشن.

وذكر الموقع الرسمي لنادى بايرن ميونخ أن الفريق البافارى التقى مع شالكه 11 مرة سابقة فى كأس ألمانيا، حيث لم يواجه البايرن منافسة بالكأس أكثر من ذلك سوى (بوروسيا دورتموند وهامبورج).

وتعد المباراة التى أقيمت في الدور نصف النهائي عام 1984 هي الأبرز بين الفريقين، حيث انتهت بالتعادل 6-6، وكان وقتها شالكه هو الفريق القادم من دوري الدرجة الثانية، وأقيمت مباراة إعادة انتهت بفوز البافاري 3-2، ليصل إلى النهائي ويواجه بوروسيا مونشنجلادباخ ويفوز باللقب.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة