أكرم القصاص - علا الشافعي

حاكم ولاية فلوريدا الأمريكية يؤكد إصابة شخصين بفيروس كورونا فى الولاية

الثلاثاء، 03 مارس 2020 12:00 ص
حاكم ولاية فلوريدا الأمريكية يؤكد إصابة شخصين بفيروس كورونا فى الولاية كورونا ارشيفية
رويترز

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

 قال رون ديسانتس حاكم ولاية فلوريدا الأمريكية في مؤتمر صحفي إن مراكز مكافحة الأمراض والوقاية منها أكدت اليوم الاثنين أن الاختبارات أثبتت إصابة شخصين بفيروس كورونا.

وقال ديسانتس أن المريضين مراهقان وإن أحدهما سافر في الآونة ألأخيرة إلى إيطاليا. وأضاف "نتوقع أن نرى المزيد من الحالات الإيجابية في ولاية فلوريدا".

وقال مسؤولي الصحة في ولاية واشنطن الأمريكية، اليوم الإثنين، إن أربعة أشخاص توفوا بسبب فيروس كورونا، مما يرفع عدد الوفيات فى الولاية إلى ستة أشخاص، وفق ما نقلت شبكة "cbsnews".

وكان حاكم ولاية واشنطن الأمريكية، جاي روبرت انسلي، أعلن يوم السبت، حالة الطوارئ في الولاية بعد وفاة مواطن مصاب بفيروس كورونا الجديد.

وكتب جاي في بيانه على تويتر: "أصدرت إعلانًا طارئًا لضمان حصول واشنطن على الموارد اللازمة للتحضير لفاشية COVID-19 والاستجابة لها".

وكانت شركة الخطوط الجوية البريطانية أعلنت إلغاء بعض رحلاتها من لندن إلى الولايات المتحدة بسبب انخفاض الطلب على السفر الناتج عن تأثير وباء فيروس كورونا على المسافرين.

وقالت الشركة المالكة لشركة الخطوط الجوية البريطانية الأسبوع الماضي إن انتشار الفيروس سيخفض الأرباح هذا العام لكن لم يكن بإمكانها ذكر نسبة في الوقت الذي يرغم فيه الوباء شركات الطيران على تخفيض خدماتها.
 
وقالت شركة الطيران "مجاراة للطلب المنخفض بسبب قضية فيروس كورونا المستمرة نقوم بدمج عدد من الرحلات (إلى أمريكا) بين 16 مارس و28 مارس".
 









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة