أكرم القصاص - علا الشافعي

أحمد داوود: مهم أوى تشتغل اللى بتحبه.. وعلا بنتى أجمد مننا

الثلاثاء، 03 مارس 2020 05:43 ص
أحمد داوود: مهم أوى تشتغل اللى بتحبه.. وعلا بنتى أجمد مننا أحمد داوود وعلا رشدى
كتب-أحمد صلاح العزب

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

قالت الفنانة علا رشدي إنها ترى أن التعليم مهم جدا للطفل وهى تجد أن ابنتها تتفوق عليها هي ووالدها أيضا ولكنها لا تعلم ما هو الشىء الذى تحبه بالضبط فى الوقت الحالى بالإضافة لأنها حاليا لا تريد ان تدخل ابنتها مجال التمثيل الان لان عمرها لايزال ثمان سنوات ولكنها تتعلم حاليا الرسم، بالإضافة الى البالية والبيانو ولكنها لو كبرت وارادت ان تصبح ممثله او عازفة سأرسلها لافضل مكان لكى تدرس فية ولكنها ستكون سعيدة لانها ستتلحق بالشىء الذى تحبة بالإضافة إلى أن أبنها يحب "الطهى" ولو أراد ان يصبح "شيف" سترسله لأفضل مكان لدراسة الطهى.

وتابع داوود خلال لقاء في برنامج show timeالذى يذاع على قناة cbcان الدراسة من الممكن ان تأخذ الطالب أو الشخص فى مكان لا يعلمة ولكن من الأفضل ان يعمل الشخص الشىء الذى يحبه مهما كان هذا العمل لأن هذا الشىء سيجلب له السعادة. مشيرا إلى أن الممثل الذى يقوم باللعب او أداء الأدوار المضمونة لا يجعله يتقدم أو يقوم بتقديم عمل مختلف ويجب على الممثل الجيد ان لايهتم كثيرا بكلام الناس.

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

. "بنتي ديفا في نفسها" ❤️😄 #Itsshowtime

A post shared by CBC Egypt (@cbcegypt) on

من جانبها قالت علا أنها لا تهتم كثيرا بالنقد ولو قرأت النقد فإنها تقوم بنسيانه بسرعة ولكنه من الممكن أن يؤثر فيها كذلك.

من ناحية اخرى يذكر أن  الفنانة علا رشدى اعتادت  على التفاعل مع الجمهور، ونشر الصور والفيديوهات و"البوستات"، على مواقع التواصل الاجتماعى ولكن بطريقتها الخاصة، وليس بالطريقة الكلاسيكية المباشرة، حيث تتمتع بحس كوميدى ساخر، الأمر الذى جعل محتوى ومضمون ما تنشره على حساباتها على مواقع التواصل الاجتماعى له نفس الطابع الفكاهى.

علا نشرت فيديو لتوديع عام 2019، مع مجموعة من صديقاتها، حيث ظهرن وهن يرقص على أغنية jingle bells الشهيرة، والمرتبطة برأس السنة، وبعد مجموعة من الحركات الراقصة، يتحولن جميعا إلى الرقص الشعبى، ليظهر أطفالهن، ويشاركهن فى الرقص.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة