أكرم القصاص - علا الشافعي

9 مارس موعد مباراة يوفنتوس ضد إنتر ميلان المؤجلة بسبب فيروس كورونا

الثلاثاء، 03 مارس 2020 12:25 ص
9 مارس موعد مباراة يوفنتوس ضد إنتر ميلان المؤجلة بسبب فيروس كورونا يوفنتوس
كتب سيد حسنى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

كشفت تقارير صحفية إيطالية عن موعد جديد لمباراة قمة الدوري الإيطالي التي تجمع بين يوفنتوس وإنتر ميلان، حيث تقرر إقامتها 9 مارس الجاري، على خلفية تأجيلها بسبب فيروس كورونا القاتل.

وكان من المقرر أن تقام مباراة يوفنتوس أمام إنتر ميلان مساء الأحد الماضي بالدورى الإيطالى بدون جماهير، لكن تم تأجيلها، فى الوقت الذى سيلعب فيه يوفنتوس أمام ميلان بجماهير مع وضع قيود لدخول المباراة.

وذكرت صحيفة "لا جازيتا ديلو سبورت" أن من المحتمل أن تلعب المباراة يوم الإثنين المقبل 9 مارس، بجانب 4 مباريات أخرى مؤجلة من نفس الجولة على أن تؤجل مباريات الجولة المقبلة.

ومن المقرر أن يتخذ الاتحاد الإيطالي لكرة القدم، القرار النهائي اليوم الثلاثاء، حيث من المتوقع أن تقام المباريات الأسبوع المقبل.

يذكر أن هناك أكثر من 2000 حالة إصابة مؤكدة بفيروس كورونا فى إيطاليا. وأعلن يوفنتوس مؤخرا تعليق جميع الأنشطة التدريبية الخاصة بفريق تحت 23 عاماً بشكل مؤقت، وخضوع اللاعبين للإشراف الطبى ووضعهم فى الحجر الصحى كإجراء احترازى بعد الاشتباه فى إصابتهم بفيروس كورونا.

وذكر يوفنتوس، فى البيان الرسمى الذى نشره، أنه تم إيقاف جميع الحصص التدريبية الخاصة بفريق الشباب، ووضع اللاعبين فى الحجر الصحفى بعد ظهور نتائج إيجابية لإصابة العديد من لاعبى بيانيزى المنافس فى دورى الدرجة الثالثة الإيطالى بفيروس كورونا.

وأضاف البيان أن فريق شباب السيدة العجوز تقابل مع بيانيزى فى 23 فبراير الماضى، ومر أسبوع من المباراة بدون ظهور أعراض للاعبى شباب يوفنتوس، لكنهم يخضعون للإشراف الصحى.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة