خالد صلاح

تعرف على تفاصيل لقاء الـ4 ساعات بين الملكة إليزابيث والأمير هارى

الثلاثاء، 03 مارس 2020 10:35 ص
تعرف على تفاصيل لقاء الـ4 ساعات بين الملكة إليزابيث والأمير هارى الملكة اليزابيث والامير هارى وميجان
هند المغربي

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

على الرغم مما تردد خلال الفتره الأخيرة عن توتر العلاقة بين الملكة إليزابيث ملكة بريطانيا وحفيدها الأمير هاري، إثر قرار الأخير وزوجته ميجان ماركل التخلي عن  قيود الحياة الملكية، إلا أن العلاقات بين الالملكة وحفيدها بدأت في العودة لطبيعتها وفق ما ذكرته شبكة سكاي نيوز في خبر عاجل له، حيث  إلتقت الملكة إليزابيث مع حفيدها في لقاء ودى إستمر لمدة  4 ساعات، على خلفيه قراره  وزوجته "الاستقلال" عن الحياة الملكية.

ونقلا عن  صحيفة "صن" البريطانية، أن الملكة وحفيدها تناولا الغداء خلال الاجتماع الذى عقد بقلعة وندسور، وتناقشا حول قراره وزوجته ومستقبلهما، وأكدت الملكة على  الأمير هاري بأنه "سيظل مرحبا به هو وزوجته في حال قررا العودة مجددا إلى العائلة الملكية".

وأفادت الصحيفة إن الملكة البالغة من العمر 93 عاما، قالت في نهاية لقائها  مع الأمير هاري: "أنت محبوب للغاية. ستظل دائما مرحبا بك" لافتة إلى أن اللقاء جاء لتوضيح مجموعة من النقاط المتعلقة بقرار هاري بالانسحاب، لاسيما بعد انتشار تقارير تفيد توتر العلاقات في القصر الملكي.

يذكر أن الأمير هارى وزوجته ميجان ماركل، قررا شهر يناير الماضي، أنهما لن يواصلا عملهما كفردين فى العائلة الملكية، بعد إعلانهما المفاجئ عن رغبتها فى السعى "لدور تقدمى جديد" يأملان بتمويل نفسيهما من خلاله.

وقبل أسبوعين، أعلن الأمير هاري وميجان أنهما سيتنحيان رسميا عن دورهما في نهاية شهر مارس، مما أثار ضجة في الأسرة التي تتبع وسائل الإعلام أخبارها بشكل مكثف.

ويعيش هاري وميجان وابنهما الرضيع آرتشي، في كندا الآن، حيث بدآ حياتهما المستقلة ماديا بعيدا عن الالتزامات الملكية.


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء


لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





لا تفوتك
الرجوع الى أعلى الصفحة