خالد صلاح

الجمهور يتفاعل مع مبادرة وزارة الثقافة.. وحفل عمر خيرت يتصدر تريند يوتيوب

الجمعة، 27 مارس 2020 12:53 م
الجمهور يتفاعل مع مبادرة وزارة الثقافة.. وحفل عمر خيرت يتصدر تريند يوتيوب عمر خيرت
كتب محمد عبد الرحمن

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
تصدر حفل الموسيقار الكبير عمر خيرت، الذى تم عرضه على القناة الرسمية لوزارة الثقافية المصرية تريند "يوتيوب"، وحقق الحفل ما يقرب من نصف مليون مشاهدة فى أقل من 12 ساعة من بثها، حيث بلغت المشاهدات 485,708 مشاهدة.
 
وتفاعل الجمهور المصرى مع مبادرة وزارة الثقافة "خليك فى البيت الثقافة بين إيديك"، التى تشجع الجمهور على التواجد فى المنزل قدر المستطاع للحد من انتشار فيروس كورونا: كوفيد 19، حيث وصلت اشتراكات القناة الرسمية لوزارة الثقافة إلى من 70 ألف مشترك خلال أقل من 48 ساعة على إطلاق المبادرة.
 
 
وكانت وزارة الثقافة أعلنت عرضها حفل للموسيقار الكبير عمر خيرت، والتى قدمها الشهور القليلة الماضية على المسرح الكبير بدار الأوبرا المصرية، على قناتها الرسمية على "يوتيوب" وذلك ضمن مبادرة التى اطلتقها وزارة الثقافة بعنوان "خليك فى البيت .. الثقافة بين ايديك"  وذلك من أجل التصدى لفيروس كورونا الوبائى.
 
9ba8eb38-a10a-4106-ab8a-0a65006b8883
وتهدف المبادرة التى أطلقتها وزارة الثقافة، إلى بث نوادر ارشيف الإبداع الوطنى والمعرفى التراثى والمعاصر عبر قناة وزارة الثقافة باليوتيوب وحسابات السوشيال ميديا الخاصة بها، كما تتوجه وزيرة الثقافة إلى دعوة لتنفيذ الإجراءات الاحترازية الرامية إلى الحفاظ على الصحة والسلامة العامة من خلال التزام المنازل نظرا للظروف الاستثنائية التى تمر بها البلاد.
 
5dabf2a3-2096-4b76-a2aa-359102791fad
 
وتتواصل قناة وزارة الثقافة فى البث يوميا بمواد إبداعية متنوعة تشمل عروض مسرحية، حفلات موسيقية عربية وكلاسيكية، عروض باليه، أفلام قصيرة ووثائقية وغيرها، كما يتم تزويد الموقع الرسمى للوزارة على شبكة الإنترنت بالكثير من عناوين الكتب وإصدارات مختلف القطاعات.

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





لا تفوتك
الرجوع الى أعلى الصفحة