خالد صلاح

الفنان محمد علاء ورانيا شاهين ضيفا شيرين حمدى على ON Set.. غدا

الخميس، 26 مارس 2020 08:00 ص
الفنان محمد علاء ورانيا شاهين ضيفا شيرين حمدى على ON Set.. غدا شيرين حمدى
كتب محمد شرقاوى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
يحل الفنان محمد علاء والفنانة رانيا شاهين، ضيوفًا على برنامج ON Set الذى تقدمه الإعلامية شيرين حمدى، على قناة ON، غدا الجمعة.
 
وكانت شاركت الفنانة رانيا شاهين في الدورة التاسعة من مهرجان الأقصر للسينما الإفريقية بفيلم " قابل للكسر " للمخرج أحمد رشوان ضمن المسابقة الرسمية بالمهرجان وسيعرض الفيلم يوم 10 مارس بقاعة المؤتمرات بالأقصر.
 
وأعربت رانيا شاهين عن سعادتها بمشاركة الفيلم في المهرجان قائلة : مؤكد أنني سعيدة بمشاركة الفيلم في مهرجان الأقصر للسينما الأفريقية وهو مهرجان من المهرجانات المهمة والمؤثرة واشكرمخرج الفيلم أحمد رشوان وكل فريق العمل الذين استمتعت بالعمل معهم واتمني ان ينال الفيلم اعجاب الجمهور الحبيب في الأقصر بلد الحضارة والتاريخ .
 
فيلم "قابل للكسر" من بطولة حنان مطاوع وفاطمة عادل وعمرو جمال وخالد خطاب وعاصم نجاتي وعدد آخر من الفنانين وتصحيح ألوان: عطية أمين. وستايلست: غادة يوسف. وديكور: خالد الورداني. ومكساج: محمد عبد الحسيب. وموسيقى: خالد شكري. ومونتاج: جيهان مشير. وتصوير: محمود لطفي و تأليف وإخراج أحمد رشوان وتدور أحداثه فى قصة بسيطة بعيدًا عن التعقيد عن حياة بنت ودخولها فى قصة حب .
 
الفنانة رانيا شاهين معروف عنها أنها تستمتع بتقديم الأدوار المركبة، وقدمت من قبل دورا صعبا ومركبا فى مسلسل "الحالة ج" وهو دور الراقصة سميرة عبد التواب الجيار الشهيره بـ"سمرة"، كما شاركت فى شهررمضان الماضى فى مسلسل "ممنوع الاقتراب أو التصوير" مع النجمة زينة وفى مسلسل "لمس أكتاف" مع النجم ياسر جلال والمخرج حسين المنباوي وقدمت خلال هذا العمل وجها آخر من خلال شخصية "أميرة" وقد أشاد بها النجم ياسر جلال أثناء التصوير كما لعبت رانيا دورا خاصا جدا في "زودياك " وجسدت شخصية عالمة لديها موهبة في رؤية الحاضر وهى شخصية صعبة .
 
رانيا شاهين قدمت من قبل الكثير من الشخصيات منها المدمنة في مسلسل "تحت السيطرة" مع نيللي كريم كما جسدت أدوار متنوعة منها الراقصة والزوجة الخائنة والمجنونة وغيرها من الشخصيات فى أكثر من عمل.
 
يُذكر أن برنامج ON Set تقدمه الإعلامية شيرين حمدي على قناة ON، يوم الجمعة، في تمام السابعة مساء، وتستضيف خلاله مجموعة من نجوم الفن، لمواكبة أحدث الأخبار الفنية، المحلية والعالمية.
 

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





لا تفوتك
الرجوع الى أعلى الصفحة