خالد صلاح

كاتبة صحفية بهولندا لـ"إكسترا نيوز": أمستردام مرتبكة في التعامل مع كورونا

الأربعاء، 25 مارس 2020 11:11 م
كاتبة صحفية بهولندا لـ"إكسترا نيوز": أمستردام مرتبكة في التعامل مع كورونا كورونا
كتب أحمد عرفة

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أكدت سحر رمزى الكاتبة الصحفية في هولندا، أن هناك حالة ارتباك في هولندا بشأن انتشار فيروس كورونا بشكل كبير، موضحة أن الإجراء الذى اتخذته هولندا حتى الآن، هو جعل الطلاب يدرسون من المنازل وتعليق الدراسة فقط، مع تزايد أعداد الإصابات بشكل كبير.

وقالت الكاتبة الصحفية في هولندا في تصريحات لقناة إكسترا نيوز، إن هناك تصريحات تخرج من المسؤوليين الهولنديين تؤكد أن أعداد الإصابات تتزايد بشكل كبير ، موضحة أن هناك توقعات بأن تتزايد أعداد الإصابات إلى 11 ألف إصابة بنهاية أبريل المقبل.

وأوضحت الكاتبة الصحفية في هولندا، أن تلك الإحصائيات قد تزيد خلال الفترة ما بعد شهر أبريل، وبالتحديد في شهر مايو، في الوقت الذى تتخبط فيه الإدارة الهولندية في التعامل مع الفيروس.

أعلنت السلطات المعنية فى دولة هولندا، اليوم الأربعاء عن تسجيل 80 وفاة جديدة بفيروس كورونا المستجد "كوفيد 19".

 

وفيما كشف تقرير لشبكة "سكاى نيوز"، أن وفيات فيروس كورونا المستجد "كوفيد 19" فى مختلف دول العالم التى ظهر فيها هذا الفيروس التاجى تخطت حاجز الـ19 ألفا.

 

وذكرت اللجنة الوطنية للصحة فى الصين اليوم،الأربعاء، أن البر الرئيسي الصيني سجل انخفاضا في عدد حالات الإصابة بفيروس كورونا، وإن جميعها كانت لمسافرين قادمين من الخارج، وأضافت أن عدد حالات الإصابة الجديدة انخفض إلى 47 من 78 في اليوم السابق، وبذلك يصل إجمالي حالات الإصابة المؤكدة في البر الرئيسي الصيني إلى 81218.

 

أفادت فضائية العربية، في نبأ عاجل، منذ قليل، أن إيران سجلت 143 وفاة جديدة ليرتفع إجمالي حالات الوفاة إلى 2077 حالة بسبب فيروس كورونا. وقالت وزارة الصحة الإيرانية، إن لديها معلومات جديدة تشير إلى أن محافظة جيلان قد تكون بؤرة جديدة لفيروس كورونا بعد أن قدم إليها مواطنون من مدينة ووهان الصينية قبل فرض الحجر الصحي.

 

وفيما أعلن وزير الصحة الكويتى، تعافي 4 مصابين من فيروس كورونا ليرتفع عدد المتماثلين للشفاء إلى 43، وتسجيل 4 إصابات جديدة، وفى هذا السياق وصل عدد حالات الوفاة في الهند بفيروس كورونا إلى 11 حالة، في حين تجاوزت الإصابات 560 حالة.

 

 


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة