خالد صلاح

"الثقافى البريطانى" يستكمل الدورات بجميع التخصصات واللغات أون لاين بسبب كورونا

الأربعاء، 25 مارس 2020 09:00 م
"الثقافى البريطانى" يستكمل الدورات بجميع التخصصات واللغات أون لاين بسبب كورونا العهد البريطانى
كتب محمد عبد الرحمن

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

في إطار جهود المراكز الثقافية العاملة في مصر لتقليل التزاحم وحث المواطنين على البقاء في منازلهم، للحد من انتشار فيروس كورونا، أعلن المجلس الثقافي البريطانى عن إمكانية استكمال دوراته المقدمة خلال فترة التوقف الحالية عن طريق الإنترنت. (تحديث)

وقال المجلس  عبر موقعه الرسمى، "ولأننا نعلم مدى أهمية إتمام دوراتكم، قررنا استكمال الدورة الحالية للكبار عبر الإنترنت حتى لا يتأثر مستواكم التعليمي. إن كنت طالباً في الدورة الحالية".

وكان المجلس البريطاني أعلن غلق أبوابه أمام الجمهور، إن صحة وسلامة موظفينا وعملائنا هي أولويتنا الرئيسية خلال هذه الظروف غير العادية، وبعد دراسة متأنية، قررنا حظر الدخول الى جميع مكاتبنا في مصر بدءًا من 20 مارس وحتى 29 مارس. سيستمر مركز الاتصال وفريق التواصل الاجتماعي متوفرا لتلقي استفساراتكم عبر البريد اللإلكترونى و Facebook .

إن صحة وسلامة موظفينا وعملائنا هي أولويتنا الرئيسية خلال هذه الظروف الغير عادية. وبعد دراسة متأنية ، قررنا حظر الدخول الى جميع مكاتبنا في مصر بدءًا من 20 مارس وحتى 29 مارس. سيستمر مركز الاتصال وفريق التواصل الاجتماعي متوفرا لتلقي استفساراتكم عبر البريد اللإلكترونى و Facebook


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





لا تفوتك
الرجوع الى أعلى الصفحة