خالد صلاح

المطرب أحمد جمال يطالب بالانضمام للفرق الطبية لمواجهة كورونا بدون مقابل

الثلاثاء، 24 مارس 2020 12:18 م
المطرب أحمد جمال يطالب بالانضمام للفرق الطبية لمواجهة كورونا بدون مقابل أحمد جمال
كتبت مريم بدر الدين

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

طلب المطرب أحمد جمال من وزيرة الصحة الدكتورة هالة زايد الانضمام للفرق الطبية المسؤولة عن رعاية مرضى كورونا، دون مقابل، وذلك لتخصصه بالأصل فى مجال الصيدلة قبل دخوله عالم الفن.

وكتب جمال عبر حسابه بموقع " انستجرام"، تعليقا علي خبر تكليف الصيادلة بمأمورية عمل بالمستشفيات نتيجة وجود عجز بها، قائلا :" لو الخبر ده صحيح فأنا أول واحد بطلب من الدكتورة هاله زايد وزيرة الصحة إني أنضم للفرق الطبية لمساعدتهم و بدون مقابل".

احمد جمال
احمد جمال

 

ووجه جمال نصيحة لمتابعيه لعدم نقل العدوي بالفيروس، قائلا: "جمهورى المحترم واجب عليا التنويه كصيدلى بقى المرة دى بعيدًا عن الفن برغم انه كلام ممكن تكونوا سمعتوه قبل كده.. مهم جدًا ننفذ الكلام ده لو احنا فعلًا فى ضرورة قصوى للنزول، غير كده عدم النزول من البيت افضل لينا كلنا طبعًا".

وتابع :"و مش هوصيكم على التعقيم باستمرار وغسل اليدين بالصابون بجانب استخدام الكمامة.. وربنا يحفظكم جميعا".

وكشف الدكتور خالد مجاهد، مستشار وزيرة الصحة والسكان لشئون الإعلام والمتحدث الرسمي للوزارة، عن خروج 12 حالة من المصابين بفيروس كورونا المستجد من مستشفى العزل، من ضمنهم 10 أجانب و2 مصريين، وذلك بعد تلقيهم الرعاية الطبية اللازمة وتمام شفائهم وفقًا لإرشادات منظمة الصحة العالمية، ليرتفع إجمالي المتعافين من الفيروس إلى 68 حالة ، من أصل الـ 96 حالة التي تحولت نتائجها معمليًا من إيجابية إلى سلبية.

وأوضح مجاهد ، أنه تم تسجيل 39 حالة جديدة ثبتت إيجابية تحاليلها معمليًا للفيروس، جميعهم من المصريين المخالطين للحالات الإيجابية التي تم اكتشافها والإعلان عنها مسبقًا، وذلك ضمن إجراءات الترصد والتقصي التي تُجريها الوزارة وفقًا لإرشادات منظمة الصحة العالمية، لافتا إلى وفاة 5 حالات من ضمنهم حالة لهندى، و4 حالات من المصريين.

 

 

 

 


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء


لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة