خالد صلاح

خليك فى بيتك.. أنغام تبث حفلا غنائيا عبر صفحتها بعد قليل

السبت، 21 مارس 2020 07:15 م
خليك فى بيتك.. أنغام تبث حفلا غنائيا عبر صفحتها بعد قليل أنغام
كتب بهاء نبيل

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
أعلنت النجمة أنغام عن إذاعة حفلها الذى أقيم بمسرح المنارة بالتجمع الخامس، عبر صفحتها الشخصية على موقع التواصل الاجتماعي "فيس بوك"، وذلك في تمام الساعة الثامنة مساء، حيث قررت أنغام بث الحفل لتشجيع محبيها من مصر والوطن العربى في الجلوس بالمنزل، وستكون معهم من خلال الحفل تعويضا عن إلغاء الحفلات هذه الفترة تحت شعار "خليك في بيتك"، وذلك لمواجهة فيروس كورونا المستجد.
 
 
 
يشار إلى أن المطربة أنغام كانت قد أحيت، مؤخرا، حفلا غنائيا فى دولة الكويت، حيث شاركت الفنان عبد الله الرويشد، ضمن فعاليات مهرجان هلا فبراير 2020، الذى أقيم على مسرح مركز الشيخ جابر الأحمد الثقافى، وتألقت أنغام بباقة متنوعة من أغانيها المميزة، كما شاركت عبد الله الرويشد، غناء أغنية "لولا الملامة" للمطربة وردة الجزائرية.
 
ويأتى هذا الحفل بعد تألق النجمة أنغام فى حفلها الذى أقيم ضمن احتفالات اليوم الوطنى لدولة الكويت، الذى أقيم فى محافظة الأحمدى، وحينها نشرت أنغام صورًا لها من الحفل منذ قليل عبر حسابها بانستجرام، وهى تبدع على المسرح الكبير وسط حضور جماهيرى كبير.
 
فيما أحيت أنغام حفلًا غنائًيا على المسرح الكبير فى دار الأوبرا المصرية بقيادة المايسترو هانى فرحات، ضمن حفلات عيد الحب، بحضور نجوم الفن والرياضة، حيث رفع الحفل لافتة كامل العدد، وقالت عبر حسابها على إنستجرام: "أسعدتونى ويارب أكون أسعدتكم، كل سنة وأنتم طيبين".

 


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء


لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة