خالد صلاح

إعفاء ضباط شرطة بموسكو من مناصبهم لالتقاطهم صور "سيلفى" فى المشرحة

الأحد، 15 مارس 2020 01:28 م
إعفاء ضباط شرطة بموسكو من مناصبهم لالتقاطهم صور "سيلفى" فى المشرحة صورة تعبيرية
كتب محمد رضا

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أعفى ضباط قسم الشرطة فى حى شوكينو بموسكو، من مناصبهم لالتقاطهم صور سيلفى فى المشرحة، وأفاد المكتب الصحفى فى وزارة الداخلية، بأن الفحص الذى أجراه قسم الأمن الداخلى لشرطة موسكو، أكد أن رئيس المباحث فى قسم الشرطة بحى شوكينو، الرائد فياتشيسلاف جورنيف، وزميلته الملازم أول تاتيانا بوريشيفا، التقطا صورًا فوتوغرافية على خلفية الجثث، وقد تم إعفاؤهما من منصبيهما.

 

وعلاوة على ذلك تم إعفاء نائب رئيس إدارة الشرطة فى دائرة موسكو الغربية، العقيد أليكسى كورنيينكو، وكذلك رئيس قسم الشرطة فى حى شوكينو، العقيد إيفان بونياتوفكين، ورئيس المباحث الرائد سيرجى جلاديشيف، وذلك وفقًا لما نقلته شبكة "روسيا اليوم" الإخبارية.

 

صورة تعبيريه
صورة تعبيريه

 

أما رئيس إدارة وزارة الداخلية فى دائرة موسكو الغربية الشمالية، ففرضت عليه عقوبات إدارية، ويذكر أن رئيس قسم الاختبارات الطبية فى بطرسبورج، كان قد أعفى فى فبراير الماضى من المنصب لنشر فيديو التعرى فى المشرحة على شبكة الإنترنت.

 

وفيما يتعلق بأخبار الشرطة الروسية، يذكر أن الشرطة الروسية، كانت قد رصدت، نهاية فبراير الماضى، سيارة الرجل الوطواط المعروفة باسم "باتموبيل" أو "بات مان" فى موسكو، وهى تسير فى شوارع العاصمة بدون لوحة أرقام ومع مقاسات مخالفة للأنظمة المعمول بها، فقامت الشرطة على الفور بمصادرة السيارة الشهيرة، وعرضت شبكة ABC News الأمريكية – حينها - فيديو لسيارات الشرطة وهى تقوم بربط السيارة الشهيرة "بات مان" وتسحبها من الشارع لمخالفة القوانين المعمول بها فى روسيا.

 

فيما قالت صحيفة "العين" الإماراتية، إن قيمة السيارة تقدر بـ55 مليون روبل (770 ألف يورو)، وذكرت وسائل إعلام، أن السيارة صنعت فى الولايات المتحدة وأدخلت عليها تحسينات فى روسيا، مشيرة إلى أن السيارة البالغ طولها 6 أمتار وعرضها 4 أمتار أوقفت من قبل شرطة المرور فى وسط العاصمة الروسية.

 

وأوضحت شرطة موسكو، فى بيان – آنذاك - "السيارة غير مسجلة لدى الهيئات الرسمية، ولا تملك رخصة لنوع السيارات هذا أو إذنا بالسير على الطرقات"، وأضافت: "قاس عناصر الشرطة السيارة فتبين لهم أنها تتجاوز المستويات المسموح بها"، وأفادت الشرطة الروسية بأن صاحب السيارة البالغ من العمر 23 عاما عليه أن يسدد غرامات عدة لمخالفته قانون السير وقيادة سيارة غير مرخصة لا تحمل لوحة أرقام لاستردادها.

 


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





لا تفوتك
الرجوع الى أعلى الصفحة