أكرم القصاص - علا الشافعي

ظاهرة فلكية غير عادية تؤثر على حالتنا العاطفية الليلة.. إزاى تعديها بسلام؟

الأحد، 09 فبراير 2020 02:24 م
ظاهرة فلكية غير عادية تؤثر على حالتنا العاطفية الليلة.. إزاى تعديها بسلام؟ القمر الثلجى العملاق ـ أرشيفية
وكالات

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
يشهد العالم، اليوم الأحد، ظاهرة فلكية غير عادية، وهى الأولى من نوعها فى العقد الجارى، ويتوقع علماء الفلك أن تؤثر على الحالة العاطفية للناس الليلة، لا سيما الشخصيات الحساسة. 
 
ووفقًا لموقع "سبوتنيك" ذكر العلماء أن قمر الثلج العملاق سيضيء السماء، ليلة الأحد، وهو أول قمر عملاق خلال العقد الحالى، ويطلق اسم قمر الثلج على القمر الكامل لشهر فبراير، لأنه يتزامن غالبا مع تساقط الثلوج بكثافة، ويعرف أيضا باسم قمر الجوع بسبب ظروف الصيد الصعبة فى هذا الوقت من العام، وستكون اللحظة المحددة للاكتمال، عندما يكون القمر مقابل الشمس مباشرةً.
 
ويظهر القمر العملاق عندما يقع القمر فى النقطة الأقرب إلى الأرض فى مداره الإهليلجى. وهذا يعنى أنه يبدو أكبر بنسبة 14% وأكثر إشراقًا بنسبة 30% من المعتاد، عند النظر إليه من الأرض.
 
القمر الثلجى
القمر الثلجى
وتحدث عالم الفلك، بافل جلوبا، فى مقابلة مع قناة "زفيزدا"، حول كيفية تأثير هذه الظاهرة على الحالة العاطفية مشيرًا إلى أن هذا القمر يؤثر بشكل خاص على الناس الحساسة.
 
بالنسبة للباقى، سيكون كل شيء على ما يرام. لذلك، يجب أن لا تستسلم للتغييرات العاطفية، لا تتشاجر، تتصرف بشكل طبيعى، اتبع قواعد السلامة على الطرق. لا حاجة لتعلق أهمية كبيرة على هذا. هذا أمر نفسى أساسا. هذا يعنى أن الشخص فى هذا الوقت يصبح أقل مقاومة للتوتر، لذلك من الأفضل له أن يتحكم فى عواطفه".
 
الظاهرة السماوية التالية المشابهة، وفقا لعلماء الفيزياء الفلكية، ستحدث فى 1 أكتوبر 2020.









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة