خالد صلاح

تأجيل مباراة مونشنجلادباخ وكولن في الدوري الألماني لسوء الأحوال الجوية

الأحد، 09 فبراير 2020 03:38 م
تأجيل مباراة مونشنجلادباخ وكولن في الدوري الألماني لسوء الأحوال الجوية صورة أرشيفية
أ ش أ

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

قررت رابطة بطولة الدورى الألمانى لكرة القدم (بوندزليجا)، تأجيل مباراة فى الدورى بين فريقى بروسيا مونشنجلادباخ وضيفه كولن، والتى كانت مقررة اليوم، الأحد، بسبب تحذيرات من أجواء عاصفة فى المنطقة.

وأعلنت مصادر رسمية ألمانية أنه سيتم إغلاق المدارس غدا، الاثنين فى عدد من مدن الغرب، كما حذرت شركة القطارات من وقف حركة السفر، بينما أوصت السلطات الرسمية بعدم الخروج من المنازل.
جاء ذلك جراء تحذيرات من هيئة الأرصاد الجوية الألمانية من عاصفة قوية أطلق عليها اسم (سابينا) ستضرب ألمانيا اليوم وغدا، ومن المحتمل أن تتأثر حركة الطرق والسكك الحديدية فى جميع أنحاء البلاد بشدة من تأخيرات مرورية كبيرة.

ولم يصدر أى بيان رسمى بشأن قمة مباريات الجولة عندما يستضيف نادى بايرن ميونخ الألمانى منافسه لايبزيج فى المباراة التى تجمعهما فى تمام السابعة مساء اليوم الأحد، ضمن مباريات الجولة 21 من مسابقة الدورى الألماني.

بايرن ميونخ يتصدر جدول ترتيب الدورى الألمانى برصيد 42 نقطة، بفارق نقطتين عن الوصيف لايبزيج بعد مرور 20 جولة.

لايبزج لا بديل أمامه سوى الثلاث نقاط أو تفادى الهزيمة بأى طريقة ممكنة، ليس فقط لوقف سلسلة النتائج المخيبة لآمال جماهيره فى الأسابيع القليلة الماضية، وإنقاذ موسمه، وإثبات جديته فى منافسة البايرن على اللقب.

يطمح لايبزيج فى إسقاط بايرن ميونخ والعودة لصدارة البوندسليجا، بعد تعثره فى الجولة الماضية أمام بوروسيا مونشنجلادباخ.

بداية لايبزيج الواعدة جعلته مرشحا فوق العادة ليكون المنافس المباشر لبايرن ميونخ فى هذه المرحلة، نظرًا لقوة مشروعه الممول من مشركة ريد بول، ووضح ذلك فى نهاية الموسم، باحتلاله المركز الثانى فى موسمه الأول فى الدورى الألماني.

جدير بالذكر أن رصيد دورتموند توقف عند 39 نقطة فى المركز الثالث، بينما رفع باير ليفركوزن رصيده للنقطة 37 فى المركز الخامس.


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء


لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة