خالد صلاح

شاهد.. ماذا قدم محمد صلاح ضد واتفورد بالدورى الإنجليزى؟

السبت، 29 فبراير 2020 01:22 م
شاهد.. ماذا قدم محمد صلاح ضد واتفورد بالدورى الإنجليزى؟ محمد صلاح
كتب عرفة الضبع

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يتصدر فريق واتفورد الإنجليزى قائمة الأندية الأكثر استقبالا للأهداف من النجم المصرى محمد صلاح، لاعب ليفربول، خلال مسيرته الكروية الحافلة بالإنجازات، قبل مواجهة الريدز مع الفريق الملقب بـ"الجيش الأصفر" والمقرر إقامتها  في السابعة والنصف مساء اليوم بملعب "فيكارج رود"، ضمن منافسات الجولة الـ 28 من عمر مسابقة الدوري الإنجليزي الممتاز "البريميرليج".

وسجل الفرعون المصري 8 أهداف وصنع هدفين آخرين خلال مشاركته في 5 مباريات ضد واتفورد ليصبح الأخير الضحية المفضلة لـ محمد صلاح في مشواره الكروى، كما ساهم في عدم تلقى ليفربول أي هزيمة في المواجهات الخمس محققا 4 انتصارات وتعادل وحيد.

وأحرز محمد صلاح هدفا وصنع آخر في المواجهة الأولى مع ليفربول ضد واتفورد، ثم أحرز 4 أهداف "سوبر هاتريك" وتمريرة حاسمة في اللقاء الثانى بموسم 2017-2018.

وعاد محمد صلاح ليهز شباك واتفورد من جديد بهدف في الدور الأول من موسم 2018-2019، ثم سجل ثنائية في المواجهة الأخيرة بالموسم الجارى 2019-2020.

ويحتل محمد صلاح صدارة قائمة هدافى ليفربول في البريميرليج هذا الموسم 2019-2020 برصيد 15 هدفاً، بفارق هدف عن ساديو ماني.

وأحرز النجم المصرى 19 هدفاً خلال مشاركته فى 36 مباراة بقميص ليفربول فى الموسم الجارى بجميع المسابقات فى ثالث مواسمه بقميص الريدز منذ انضمامه إليه قادما من روما الإيطالى فى صيف 2017.

ويتصدر ليفربول جدول ترتيب الدوري الإنجليزي الممتاز برصيد 79 نقطة متفوقاً بفارق 22 نقطة عن أقرب ملاحقيه مانشستر سيتي، ويحتاج للفوز في 4 مباريات لحسم اللقب للمرة الاولى منذ عام 1990، ويحتل واتفورد المركز قبل الأخير برصيد 24 نقطة.

كما يتطلع ليفربول لتحقيق الفوز الـ 19 على التوالي بمسابقة الدوري الإنجليزي الممتاز "البريميرليج" لينفرد بالرقم القياسي في عدد الانتصارات المتتالية بالبطولة متخطياً الإنجاز الذي حققه مانشستر سيتي في 2017 بتسجيله 18 انتصاراً متتالياً.


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





لا تفوتك
الرجوع الى أعلى الصفحة