خالد صلاح

الرياضة المصرية اليوم.. الزمالك يواجه الترجى في دورى أبطال أفريقيا .. الأهلى يستعد لصن داونز بالتدريب الأخير .. الجبلاية تستعد لجلسة مع محمد صلاح .. معسكر مغلق للمصري بالعين السخنة استعدادًا لنهضة بركان

الجمعة، 28 فبراير 2020 10:00 ص
الرياضة المصرية اليوم.. الزمالك يواجه الترجى في دورى أبطال أفريقيا .. الأهلى يستعد لصن داونز بالتدريب الأخير .. الجبلاية تستعد لجلسة مع محمد صلاح .. معسكر مغلق للمصري بالعين السخنة استعدادًا لنهضة بركان الرياضة المصرية فى يوم
كتبت ياسمين يحيى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

تابعوا معنا اليوم الجمعة 28 فبراير 2020 العديد من الأحداث الرياضية المهمة و أبرزها مباراة الزمالك مع الترجى التونسى في دورى الابطال وكذلك خوض الأهلى التدريب الأخير قبل مواجهة صن داونز غدا في البطولة الأفريقية أيضا.

مباراة الزمالك و الترجى التونسى بدورى أبطال أفريقيا 

يدخل فريق الكرة الأول بنادي الزمالك مواجهة من العيار الثقيل عندما يستضيف فريق الترجي التونسي في السادسة من مساء اليوم علي استاد القاهرة ضمن مباريات الذهاب بدور الـ 8 بدوري أبطال أفريقيا.

الزمالك يبحث في مباراة اليوم تحقيق فوز بفارق كبير من الأهداف يريح الفريق قبل مواجهة العودة المقرر لها 6 مارس المقبل، خاصة ان مباراة العودة لن تكون سهلة علي الزمالك نظرا لان الفريق التونسي لن يقبل بالهزيمة علي أرضه عقب الخسارة في السوبر الافريقي من الزمالك أيضا يوم 24 فبراير الجاري في المباراة التي أقيمت بقطر، وهو نفس الدافع الذي يجعل مباراة اليوم صعبة علي أبناء ميت عقبة حيث حضر الفريق التونسي الي القاهرة ويضع الثأر من الزمالك امام عينه، لتصبح المباراة ثأر للترجي ومفتاح العبور للزمالك.

 الأهلى يستعد لصن داونز بالتدريب الأخير 

يختتم النادي الأهلي تدريباته اليوم الجمعة استعداداً لمواجهة صن داونز المقرر اقامتها غداً السبت على ملعب ستاد القاهرة في حضور 30 ألف مشجع بعد موافقة الجهات الأمنية على العدد المذكور، والتي تأتي ضمن مباريات ذهاب دور الثمانية لبطولة دوري أبطال افريقيا.

يدخل الأهلي مباراة صن داونز والفريق حاصل على قسط كبير من الراحة، بعد عدم لعب مباراة القمة أمام الزمالك، بعدما أنسحب الأخير من المواجهة وإعلان طاقم حكام اللقاء الليتواني إنهاء المباراة بانسحاب الفارس الأبيض، وكانت أخر مباراة لعبها فريق الأهلي أمام الزمالك أيضا، في السوبر المصري يوم الخميس الماضي، وخسر الفريق الأحمر اللقب بركلات الترجيح، في المباراة التي جمعت بينهما في ملعب محمد بن زايد في الإمارات العربية المتحدة.

اتحاد الكرة يستعد لجلسة مع محمد صلاح على هامش معسكر الفراعنة 

يستعد عمرو الجناينى رئيس اللجنة الخماسية لإدارة اتحاد الكرة، لعقد جلسة مع محمد صلاح نجم المنتخب الوطنى وليفربول الإنجليزى على هامش معسكر الفراعنة في شهر مارس المقبل استعدادا لمباراتىّ توجو في الجولتين الثالثة والرابعة بتصفيات أمم افريقيا 2021، لحسم موقفه من المشاركة مع المنتخب الأولمبى بقيادة شوقى غريب في أولمبياد طوكيو 2020.

وفوضت اللجنة الخماسية لادارة اتحاد الكرة ، عمرو الجنايني بالتواصل مع محمد صلاح نجم ليفربول الانجليزي للتعرف علي موقفه من خوض نهائيات أولمبياد طوكيو 2020، وسيستغل الجناينى تواجد صلاح في معسكر المنتخب المقبل لمناقشته في الأمر والتعرف على موقفه وموقف ناديه الإنجليزى ومدربه يورجن كلوب من المشاركة.. واختار شوقي غريب الفرعون المصري ليكون ضمن الثلاثة الكبار في قائمة منتخب مصر الاوليمبي ، لأولمبياد طوكيو 2020 ، الا انه لم يتواصل مع النجم المصري بشكل مباشر للتعرف علي موقفه من المشاركة في الاولمبياد التي تتزامن مع فترة اعداد ليفربول للموسم الكروي الجديد ، كما تهدد بغياب الفرعون المصري عن الأسابيع الأولي من عمر الدوري الإنجليزي.

 

معسكر مغلق للمصري بالعين السخنة اليوم استعدادًا لنهضة بركان بالكونفيدرالية

 
ينتظم الفريق الأول للكرة بالنادي المصري البورسعيدى عصر اليوم الجمعة بمعسكر مغلق بإحدى القرى السياحية بالعين السخنة استعدادًا لمباراته بذهاب دور الثمانية من النسخة السابعة عشر للبطولة الكونفيدرالية الأفريقية والتي تجمعه بضيفه فريق نهضة بركان المغربي والمقرر إقامتها في التاسعة مساء الأحد المقبل على ستاد السويس الجديد.
 وقد واصل الفريق تدريباته اليومية بمعسكره المغلق بالإسماعيلية ، حيث أدى الفريق منذ قليل مرانه اليومي على ملعب الفندق وذلك تحت قيادة المدير الفني للفريق  طارق العشري وبحضور المدير الرياضي  عبد الظاهر السقا ، وخلال المران ركز العشري على العديد من النواحي الخططية والتكتيكية وخاصة المتعلقة منها بالانتشار في الملعب وسرعة التحول من الدفاع للهجوم والعكس ، وكذلك الضغط في أنحاء الملعب ورقابة مفاتيح لعب المنافس ، فيما خاض حراس المرمى مرانا شاقا تحت إشراف مدربهم الكابتن أيمن بسيوني.
 

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





لا تفوتك
الرجوع الى أعلى الصفحة