خالد صلاح

فلامينجو يتوج بطلا لسوبر البرازيل وأمريكا الجنوبية فى فبراير.. فيديو

الخميس، 27 فبراير 2020 12:05 م
فلامينجو يتوج بطلا لسوبر البرازيل وأمريكا الجنوبية فى فبراير.. فيديو فلامينجو بطل سوبر أمريكا الجنوبية
كتب إسلام مسعود

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

توج نادى فلامينجو البرازيلي ببطولة كأس السوبر بأمريكا الجنوبية للمرة الأولى فى تاريخه، عقب الفوز على إندبندينتى ديل فايى الإكوادورى بنتيجة 3-0، ونجح فريق فلامنجو بقيادة البرتغالى جورجى خيسوس فى الحصول على بطولة كوبا ليبرتادوريس الموسم الماضى، عقب الفوز على ريفر بليت الأرجنتينى فى المباراة النهائية التى أقيمت فى بيرو، قبل أن يحصل على المركز الثانى بكأس العالم للأندية عقب الهزيمة أمام ليفربول الإنجليزى فى المباراة النهائية.

وواصل النادى البرازيلى بطولاته بالانتصار 5-2 فى مجموع المباراتين على الفريق الإكوادوري، بعد التعادل 2-2 فى مباراة الذهاب، الأسبوع الماضي.

تقدم المهاجم جابرييل باربوسا لصاحب الأرض فى الدقيقة 20، قبل 3 دقائق من طرد زميله ويليان أراو، عقب تدخل عنيف ضد أحد لاعبى الفريق الإكوادوري، وضاعف الفريق البرازيلى تقدمه بعد 17 دقيقة من الشوط الثانى عبر لاعبه جيرسون.

وطُرد أليخاندرو كابيزا لاعب إندبندينتي، الفائز بكأس سودامريكانا، قبل 4 دقائق من النهاية، وبعد ذلك بلحظات أضاف جيرسون الهدف الثالث لفلامينجو.

وبذلك حقق فلامينجو بطولة كأس سوبر أمريكا الجنوبية للمرة الأولى منذ انطلاقها عام 1989 بعدما توج هذا الشهر أيضا بالسوبر المحلى على حساب أتلتيكو باراناينسي.

خيسوس
خيسوس

 

فلامينجو بطل سوبر أمريكا الجنوبية
فلامينجو بطل سوبر أمريكا الجنوبية

 

لاعبو فلامينجو يحملون كأس سوبر أمريكا الجنوبية
لاعبو فلامينجو يحملون كأس سوبر أمريكا الجنوبية

 

 


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





لا تفوتك
الرجوع الى أعلى الصفحة