أكرم القصاص - علا الشافعي

إرهاب صهيونى.. جرافات الاحتلال تقطع جسد شاب فلسطينى بعد استشهاده

الأحد، 23 فبراير 2020 12:03 م
إرهاب صهيونى.. جرافات الاحتلال تقطع جسد شاب فلسطينى بعد استشهاده لحظة تقطيع جسد الشاب الفلسطينى
كتب سمير حسنى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

في جريمة جديدة تضاف لسلسلة جرائم الاحتلال الإسرائيلي، أقدمت جرافة لقوات الاحتلال على تقطيع جسد شاب فلسطيني بعد استشهاده في خان يونس اليوم الأحد ، وتداولت حسابات بموقع التواصل الاجتماعى المصغر "تويتر" مقطع فيديو يوثق الجريمة ، الأمر الذى اثار استهجان رواد الموقع واصفين الجريمة بالإرهاب الصهيونى فى أبشع صوره ، وايستشهد أمس شاب فلسطينى، قرب المسجد الأقصى المبارك فى القدس المحتلة، على يد الشرطة الإسرائيلية، وأذاعت النبأ وكالة الأنباء الفلسطينية، عن بيان لوزارة الصحة، موضحة أن قوات الاحتلال أطلقت الرصاص الحى على الشاب الفلسطينى الذى استشهد متأثرا بإصابته قرب باب الأسباط بالبلدة القديمة من مدينة القدس المحتلة.

 
 
وفى أعقاب ذلك، شددت القوات الإسرائيلية من إجراءاتها العسكرية فى محيط المكان، وأغلقت جميع الأبواب المؤدية للبلدة القديمة.
 
وكان جنود قوات الاحتلال الاسرائيلى، قد قاموا أمس الجمعة بملاحقة سيدة مسنة توزع الحلوى على المصلين من الرجال والسيدات الخارجين من المسجد الأقصى عقب انتهاء صلاة الفجر، وعرضت وسائل إعلام محلية فلسطينية لقطات فيديو للحظة ملاحقة قوات الاحتلال للسيدة الفلسطينية والهجوم عليها وكأنها تحمل متفجرات فى حقيبتها، ثم حاول الأهالى منع قوات الاحتلال عن الفتك بالسيدة العجوز ولكن جنود الاحتلال هددوهم بإطلاق النار.
 
كما اعتقلت قوات الاحتلال الإسرائيلى، 11 فلسطينيا من محافظات مختلفة بالضفة الغربية، وذكرت وكالة الأنباء الفلسطينية أن قوات الاحتلال، فى القدس، مواطنا من بلدة العيزرية، وآخر من بلدة عناتا، واثنين من العيسوية، وشابا من حى السويح فى بلدة سلوان، بعد أن داهمت منازلهم وفتشتها.
 
وفى الخليل.. اعتقلت قوات الاحتلال، شابا وشابة من بلدتى حلحول وشابة من دير سامت، كما اعتقلت فى سلفيت، شابا من بلدة ديراستيا بعد أن داهمت منزل ذويه.. وفى رام الله، اعتقلت شقيقين من بلدة بيت ريما، بعد أن داهمت منزلى ذويهما.
 
وفى سياق متصل، أغلقت قوات الاحتلال طريقا مؤديا إلى برية بلدة السواحرة الشرقية الواقعة جنوب شرق مدينة القدس المحتلة.









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة