خالد صلاح

6 استايلات للجينز موضة فى 2020.. البنطلون السكينى والشارلستون أهمها

الجمعة، 21 فبراير 2020 04:00 م
6 استايلات للجينز موضة فى 2020.. البنطلون السكينى والشارلستون أهمها موضة البنطلون الجينز
كتبت- نورا طارق

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

تفضل الكثير من النساء ارتداء الجينز، سواء بنطلون أو جاكت، ومتابعة الاتجاهات الجديدة لهذا العام التي تعتمد على الأسلوب الكلاسيكي، الذى يتسم بالبساطة من حيث التصميم والألوان، والذى يعتبر مفضلا لبعض الأذواق والمقاسات والمناسبات، خاصة وانه يعطى الحرية لاختيار ما يناسب المرأة، ولذلك نشر موقع "whowhatwear"، تقرير يشير إلى التصميمات المختلفة للجينز الموضة فى 2020 والتي نتعرف عليها في السطور القادمة.

ارتداء جينز أوف وايت وتجنب الألوان الزاهية

يعتبر أحدث اتجاهات الجينز هذا العام، هو الجينز ذو اللون الأبيض، واختفاء الجينز ذو الألوان الزاهية، والذى يعتبر من الألوان المحايدة والتي تعطى الحرية للمرأة لاختيار الألوان المناسبة لارتدائها مع البنطلون أو الجاكت الجينز، كما يضيف أناقة لإطلالتها.

الأول 1
جينز أوف وايت

بنطلون جينز مستقيم الساق

يعتبر من أحدث اتجاهات الجينز هذا العام أيضاً هو ارتداء بنطلون جينز مستقيم الساق "سليم"، الذى يناسب بعض النساء ويظهر رشاقة الجسم.

الثانى 2
جينز مستقيم الساق

بنطلون جينز "سكينى" سادة

يعتبر بنطلون جينز "سكينى" سادة، من أحدث إتجاهات الجينز لهذا العام، سواء أزرق داكن أو أسود، فهو يعمل على إظهار نحافة الساق وطوله، كما يضيف أناقة للمرأة، ويناسب بعض الأذواق.

الثالث 3
جينز سكينى

بنطلون جينز طويل

تصدر البنطلون الجينز القصير الموضة لفترة من الوقت، لكن في الفترة الأخيرة عاد البنطلون الجينز الطويل سواء باللون الأبيض أو الأزرق أو الأسود، ليتصدر موضة هذا العام.

الرابع 1
جينز طويل

بنطلون شارلستون

عاد البنطلون الشارلستون مرة أخرى ليتصدر موضة هذا العام بلون أزرق داكن أو فاتح، بعد أن اختفى لبضعة سنوات، وهو يناسب معظم الأذواق، كما يضيف أناقة للمرأة.

الخامس 2
بنطلون شارلستون

بنطلون جينز بحزام حول الخصر

يعتبر بنطلون جينز بحزام حول الخصر، من أحدث اتجاهات الجينز هذا العام، سواء بلون أزرق فاتح أو داكن أو أسود، والذى يناسب بعض الأذواق.

السادس2
بنطلون جينز بحزام حول الخصر

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة