خالد صلاح

على قاسم: بحضر لمسلسل فرنسي قريبا وحبى للرياضيات والفيزياء سبب دخولي هندسة

الجمعة، 21 فبراير 2020 09:52 م
على قاسم: بحضر لمسلسل فرنسي قريبا وحبى للرياضيات والفيزياء سبب دخولي هندسة برنامج on set
كتب-أحمد صلاح العزب

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

قال الفنان على قاسم إنه التحق بكلية الهندسة بسبب حبة وعشقه لمادة الرياضيات والفيزياء، وإنه كان معلوما لدى العائلة أنه سيلتحق بكلية الهندسة، مشيرا إلى أن حبه للتمثيل جاء بالتدريج، وبدأ ذلك عن طريق مشاهدة الأفلام، وأصبح هذا الامر مقدسا لديه، بعدها التحق بأحد ورش التمثيل وهو في كلية الهندسة، ومن وقتها بدأت فكرة التمثيل، وأخذ القرار في عام 2016، وأن أول تجاربه الفنية كان في فيلم "عشم"، مشيرا إلى أنه يحضر حاليا لتصوير مسلسل فرنسى في المغرب، وأن مشاركته في هذا المسلسل ستفرق معه كثيرا.

وتابع قاسم خلال لقاء في برنامج onset الذى تقدمه الإعلامية شيرين حمدى، أن دور ضاحي في مسلسل "طايع" يعتبر هو نقطة التحول في حياته الفنية وأنه لكى يتعلم اللهجة الصعيدية في المسلسل ذهب الى الأقصر وجلس ثلاثة أيام لأنه لم يذهب الى الصعيد قبلها الا مرة واحدة.

وواصل "قاسم" قائلا أن الدور الذي قام به في مسلسل "قابيل “وهو دور مدمن متعافي جلس عدة مرات مع بعض الأشخاص الذين قاموا بالادمان لفترة ولكنهم تعافوا منه بعد ذالك  وهذا الامر فرق معه كثيرا في كيفية أدائه للدور.

يُذكر أن برنامج ON Set تقدمه الإعلامية شيرين حمدي على قناة ON، يوم الجمعة، في تمام السابعة مساء، وتستضيف خلاله مجموعة من نجوم الفن، لمواكبة أحدث الأخبار الفنية، المحلية والعالمية.

 


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

الموضوعات المتعلقة



لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة