خالد صلاح

حظك اليوم الجمعة 21/2/2020 برج الجدى على الصعيد المهنى والعاطفى والصحى.. لا تهمل عملك

الجمعة، 21 فبراير 2020 12:00 ص
حظك اليوم الجمعة 21/2/2020 برج الجدى على الصعيد المهنى والعاطفى والصحى.. لا تهمل عملك برج الجدى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

"اليوم السابع" يقدم لمولود برج الجدى توقعات الأبراج وحظك اليوم على الصعيد المهنى والعاطفى والصحي، ويعد برج الجدى من الأبراج التى يتميز أصحابها بالطموح والعمل ويعشق تحقيق النجاح، ويتسمون بالجدية الشديدة والإصرار فى العمل، ولكن يعيبهم أنه ينقصهم التحلى بروح المرح والدعابة.  ومن مشاهير برج الجدى الفنانة ياسمين عبد العزيز.

حظك اليوم برج الجدى على الصعيد المهنى

 احذر من الإهمال فى عملك اليوم، حتى لا تخسر  المكانة التى وصلت إليها خلال السنوات الماضية، والتى حصلت عليها بالمجهود والعرق، ولا تخجل من الاعتراف بحاجتك إلى المساعدة فى العمل، هذا لن يقلل منك وإنما ستقلل منك المكابرة فى غير محلها. 

حظك اليوم برج الجدى على الصعيد العاطفى

 تعانى من حياتك الرتيبة مع شريكك رغم ان علاقتكما قائمة بالحب، حاول أن تواجه ضغوطات الحياة من خلال بعض التصرفات الرومانسية التى من شأنها تحسين حالتكما النفسية وتضفى المزيد من الوهج للعلاقة بينكما. 

حظك اليوم برج الجدى على الصعيد الصحى

 تعانى من جود احمرار جلدى ببعض المناطق بجسدك قم بزيارة الطبيب ربما تعانى من حساسية من أنواع معينة من الطعام، ولا تهمل فى هذا الأمر فلن تكون توابعه بسيطة. 

توقعات علماء الفلك لمواليد برج الجدى الفترة المقبلة

يتوقع علماء الفلك لك خلال الفترة القادمة ان تتحول اهتماماتك نحو أسرتك بشكل كبير، ستحتاج لمزيد من الدعم النفسى فى سبيل ذلك. وفى المقابل ستحصل على الكثير من الدعم المعنوى من أسرتك كلما قضيت معهم المزيد من الوقت. 

 


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





لا تفوتك
الرجوع الى أعلى الصفحة