خالد صلاح

صراع الجبهات يشعل قمة الأهلي والزمالك فى السوبر المصرى.. علي معلول "نمبر وان" فى الجبهة اليسرى.. السولية ملك "النص" ومصطفى محمد الأفضل في الهجوم.. الخبرات تضمن تفوق أحمد فتحى.. والشناوي يتسلح بأرقام مميزة

الخميس، 20 فبراير 2020 01:07 ص
صراع الجبهات يشعل قمة الأهلي والزمالك فى السوبر المصرى.. علي معلول "نمبر وان" فى الجبهة اليسرى.. السولية ملك "النص" ومصطفى محمد الأفضل في الهجوم.. الخبرات تضمن تفوق أحمد فتحى.. والشناوي يتسلح بأرقام مميزة الاهلي والزمالك
كتبت أسماء عمر

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

على صفيح ساخن يلتقي قطبي الكرة المصرية الأهلي والزمالك، في مباراة السوبر المصري في تمام السابعة مساءً، في لقاء لا يقبل القسمة على اثنين، حيث تشتعل المواجهات الثنائية في أكثر من جبهة ويرفع اللاعبون شعار التحدي متسلحين بالخبرة والشباب، في لقاء تنحاز فيه الساحرة المستديرة للأكثر جاهزية.

مصطفى محمد الأفضل في الهجوم
 

مصطفى محمد شارك مع الزمالك خلال الموسم الجاري في 13 مباراة بمسابقة الدوري العام، أحرز خلالهم 5 أهداف، كما شارك مهاجم الزمالك في 9 لقاءات بدوري أبطال أفريقيا سجل خلالهم 6 أهداف ليحتل بهم المركز الثاني في قائمة هدافي البطولة خلف المازيمبي جاكسون موليكا صاحب المركز الأول برصيد 7 أهداف، وبذلك يبلغ مجموع أهداف مصطفى محمد في الموسم الجاري 11 هدفاً.

أما مروان محسن مهاجم النادي الأهلي، فشارك مع الفريق الأحمر في 9 مباريات ببطولة الدوري سجل خلالهم 3 أهداف، كما شارك محسن في 5 مباريات بدوري أبطال أفريقيا سجل خلالهم هدف وحيد، وفي كأس مصر شارك مروان في مباراة واحدة ولم يسجل، ليبلغ إجمال أهداف مهاجم الأهلي في الموسم الجاري 4 أهداف فقط.

السولية ملك "النص"
 

في الأهلي أليو ديانج لاعب وسط الفريق الأحمر، شارك في 18 لقاء، استطاع أن يحرز هدفين بالقميص الأحمر وصنع مثلهما.

أما عمرو السولية، فشارك مع الفريق الأحمر في 23 لقاء، وأحرز السولية هدفين وصنع 4 أهداف لزملائه بالفريق، واستطاع أن يشكل ثنائية مثالية مع ديانج.

وعلى الجهة الأخرى، شارك فرجاني ساسي مع الزمالك في 20 مباراة بالموسم الجاري، وسجل التونسي هدفين وصنع مثلهما.

فيما شارك طارق حامد في 18 لقاء منذ انطلاق الموسم، صنع هدفين ولم يسجل حتى الآن.

الخبرات تضمن تفوق أحمد فتحي
 

شارك أحمد فتحي في الموسم الجاري في 15 مباراة، واستطاع الجوكر أن يصنع هدفين لزملائه بالفريق كما سجل هدفاً وحيداً كان في دوري الأبطال.

وشارك محمد هاني، مع النادي الأهلي خلال 16 مباراة منذ انطلاق الموسم الجاري، واستطاع ظهير أيمن القلعة الحمراء أن يصنع هدفين ولم يسجل.

وعلى الجانب الآخر، شارك حازم إمام مع الزمالك في 8 لقاءات بالدوري العام، و5 في دوري الأبطال ولقاء وحيد في كأس مصر وكأس السوبر الأفريقي، واستطاع ظهير ايمن الزمالك أن يصنع هدفين ولكنه لم يسجل.

أما أحمد عيد ناشئ الزمالك بفريق 99 والذي تم تصعيده إلى الفريق الأول مؤخراً وكانت مباراة طنطا أولى مشاركاته بالدوري العام، فيعد هو الأقل خبرة بين اللاعبين الأربعة.

علي معلول "نمبر وان" في
 

شارك علي معلول خلال الموسم الجاري مع الأهلي في 18 مباراة، سجل خلالهم 4 أهداف، وصنع 7 أخرى، ليضع بصمته على 11 هدفاً للأهلي في مختلف المسابقات.

فيما شارك أيمن أشرف مع الأهلي في 19 لقاء حتى الآن من بينها 12 مباراة في الدوري، لم يصنع أو يسجل أشرف حتى الآن.

وعلى الجانب الآخر، شارك محمد عبد الشافي مع الزمالك في 15 مباريات، واستطاع صاحب الـ 34 عاماً أن ينصع هدفين ولكنه لم يسجل.

أما عبد الله جمعة فشارك مع الفريق الأبيض في 14 لقاء بالموسم الجاري، ولكنه لم يسجل أو يصنع أي أهداف.

الشناوي يتسلح بأرقام مميزة
 

محمد الشناوي حارس مرمى النادي الأهلي، شارك في 15 مباراة بالدوري العام لم تستقبل شباكه سوى 3 أهداف فقط كأفضل حارس مرمى في الدور الأول.

وفي دوري أبطال أفريقيا لعب الشناوي مع الأهلي 8 لقاءات استقبلت شباكه 4 أهداف، لتكون إجمالي الأهداف التي استقبلها الشناوي 7 أهداف في 23 مباراة.

أما على الجانب الاخر، فبدأ محمد أبو جبل يثبت أقدامه مؤخراً في التشكيل الأساسي لنادي الزمالك، بعدما أثبت أحقيته في تمثيل القلعة البيضاء، ومع فرسان ميت عقبة شارك أبو جبل في 7 مباريات بالدوري استقبلت شباكه هدفين، وفي دوري أبطال أفريقيا، شارك محمد أبو جبل في 4 مباريات، استقبلت شباكه 3 أهداف.

 

 

 

 

 

 


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة