أكرم القصاص - علا الشافعي

مدرب الهلال: الحكم يتحمل مسئولية خروجنا بعد تغاضيه عن ركلة جزاء

الأحد، 02 فبراير 2020 01:26 ص
مدرب الهلال: الحكم يتحمل مسئولية خروجنا بعد تغاضيه عن ركلة جزاء الفاتح النقر مدرب الهلال السودانى
كتب أحمد هريدى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

حمل الفاتح النقر، المدير الفنى لفريق الهلال السودانى، الحكم المغربى رضوان جيد، مسئولية وداع فريقه بطولة دورى أبطال أفريقيا، بعد تعادله مساء السبت، مع نظيره النادى الأهلى 1 – 1، ضمن منافسات الجولة السادسة والأخيرة، عن المجموعة الثانية، من البطولة.

قال النقر فى المؤتمر الصحفى عقب نهاية المباراة،:" الأهلى فريق كبير، الحكم أخرج لاعبى الهلال من أجواء المباراة، وكانت لدينا ركلة جزاء لم يحتسبها الحكم".

أضاف مدرب الهلال السودانى، حديثه قائلا:"نبارك للأهلى تأهله لدور ربع النهائى، هناك أندية تأهلت بنقاط أقل، والتحكيم تحامل علينا كثيراً".   

اختتم النقر تصريحاته قائلا:"كان لابد من استخدام تقنية الفيديو في هذه المباراة نظراً لأهميتها وحساسيتها".

كان الأهلى قد افتتح التهديف فى الدقيقة 48، عن طريق محمد مجدى قفشة، وتعادل عبد الرزاق عمر للهلال، فى الدقيقة السادسة من الوقت بدل الضائع من المباراة.

تصدر النجم الساحلى المجموعة الثانية بدورى أبطال أفريقيا، برصيد 12 نقطة، بعد تغلبه على فريق بلاتينيوم 2 – 0، وجاء الأهلى ثانيا فى المركز الثانى برصيد 11 نقطة، ثم الهلال السودانى 10 نقاط، وأخيرا بلاتينيوم نقطة واحدة.

وتأهلت أندية الأهلى، النجم الساحلى، الزمالك، الترجى التونسي، صن داونز الجنوب أفريقى، مازيمبى الكونغولى والرجاء والوداد من المغرب، إلى دور ربع نهائي دورى أبطال أفريقيا.

جدير بالذكر أن قرعة ربع نهائي دورى أبطال أفريقيا، سوف تقام يوم الأربعاء 5 فبراير الجارى، فى السابعة مساء.

 

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة