أكرم القصاص - علا الشافعي

مجلس جامعة جنوب الوادى يقرر خفض الرسوم الدراسية للطلاب الوافدين بنسبة 25%

الأحد، 02 فبراير 2020 12:17 م
مجلس جامعة جنوب الوادى يقرر خفض الرسوم الدراسية للطلاب الوافدين بنسبة 25% جامعة جنوب الوادى - أرشيفية
قنا - وائل محمد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

قرر مجلس جامعة جنوب الوادى برئاسة الدكتور يوسف الغرباوى تخفيض الرسوم الدراسية الخاصة للطلاب الوافدين بنسبة 25% اعتبارا من العام الجامعى القادم، والاحتفاء باليوبيل الفضى لمرور خمسة وعشرون عاما على إنشاء جامعة جنوب الوادي، كما وافق مجلس جامعة جنوب الوادى فى جلسته المنعقدة بمقر الجامعة بقنا على عدد من المشروعات التطويرية بالجامعة " المشروعات التطويرية النوعية ـ مشروعات الأيزو ـ مشروع أتمتة العلاقات الثقافية ـ إنشاء نظام للمعلومات المكانية بجامعة جنوب الوادى GIS ـ مشروع النظام الإلكترونى للاتصالات الإدارية مسك ".

كما وافق المجلس أيضاً على تفعيل الدراسة بشعبة التربية الرياضية طبقاً للائحة الداخلية بكلية التربية بالغردقة اعتبارا من العام الجامعى 2021/2020 ، وتفعيل الدراسة بشعبة علم النفس طبقاً للائحة الداخلية بكلية التربية بالغردقة اعتبارا من العام الجامعى2021/2020.

كما وافق المجلس على عقد المؤتمر العلمى الرابع لكلية التربية بالغردقة وذلك خلال الفترة من 11-13 يونيو 2020 ، وإقامة مؤتمر الدراسات البيئية الدولى الخامس الذى ينظمه قطاع شئون خدمة المجتمع وتنمية البيئة فى الفترة من 3-5 يوليو 2020 بمدينة مرسى علم بمحافظة البحر الأحمر، وإقامة المؤتمر العلمى الدولى التاسع لكلية الآداب  تحت عنوان  " العربية والدراسات الإنسانية والاجتماعية والتطبيقية " فى الفترة من 15-17 نوفمبر 2020.

كما وافق المجلس على التعيين فى وظيفة أستاذ لكل من الدكتورة ياسمين محمد شيبانى عبد السميع بكلية العلوم والدكتور محمد عطية محمود بكلية الهندسة وكذلك منح اللقب العلمى للدكتور حمدى عطيتو محمد لوظيفة أستاذ بكلية الطب البيطرى.

كما وافق المجلس على تعيين كل من فى وظيفة أستاذ مساعد بالجامعة الدكتورة عطيات محمود الشاورى بكلية التربية النوعية و الدكتور محمد عبدالله محمود بكلية العلوم والدكتورة ولاء فتحى على عميش والدكتورة همس محمد أحمد بكلية الطب البيطرى و الدكتور عاطف محمد سليم عبد الله بكلية الزراعة و الدكتور أحمد فتحى زكى بكلية الطب.

كما وافق المجلس على تعين كل من فى وظيفة مدرس الدكتورة منى نصر أحمد حسن بكلية الحقوق والدكتورة رشا محمد زغلول عبد الفتاح  بكلية الطب والدكتورة إيمان ماهر أحمد بكلية الهندسة والدكتورة هبة الله أحمد ابراهيم بكلية التربية النوعية، ومنح درجة الدكتوراه لـ ( 31 ) طالب ومنح درجة الماجستير لـ ( 19 ) طالب من مختلف كليات الجامعة ومنح درجة دبلوم الدراسات العليا لعدد (4 ) طلاب من كلية الآداب و ( 76 ) طالب وطالبة من كلية الطب البيطري.

كما وافق المجلس على منح درجة البكالوريوس فى الطب للطلاب الناجحين فى دور نوفمبر 2019 وعددهم ( 118 ) طالب وطالبة.

كما تم الإعلان عن تدشين موقع جديد لجامعة جنوب الوادى محدث للجامعة، وذلك فى إطار خطة التحول الرقمى حيث يعمل الموقع بنظام إدارة المحتوى والذى يسهل عملية تلقى الخدمة لجميع الفئات المستهدفة من طلاب واعضاء هيئة تدريس وموظفين وايضا المجتمع الخارجى.

 

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة