خالد صلاح

يوفنتوس يحقق رقما قياسيا فى الدوري الإيطالي بوصوله لـ1600 فوز

الأحد، 02 فبراير 2020 09:16 م
يوفنتوس يحقق رقما قياسيا فى الدوري الإيطالي بوصوله لـ1600 فوز يوفنتوس
كتب أحمد هريدى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

حقق فريق يوفنتوس، رقما تاريخيا فى الدوري الإيطالي، بعد تحقيقه الفوز على ضيفه فريق فيورنتينا، بثلاثية نظيفة، فى اللقاء الذى جمع الفريقين ظهر اليوم الأحد، على ملعب "أليانز ستاديوم"، ضمن منافسات الجولة الـ22 من الكالتشيو.

ذكرت شبكة "أوبتا" المتخصصة فى رصد الإحصائيات، أن يوفنتوس وصل إلى الفوز رقم 1600 فى تاريخ الدوري الإيطالي، بعد تخطيه فريق فيورنتينا، بثلاثية نظيفة، ليعد الفريق الوحيد الذى يصل إلى هذا العدد من الانتصارات.

سجل النجم البرتغالى كريستيانو رونالدو هدفين، عن طريق ركلتى جزاء فى الدقيقتين 39 و81 من زمن المباراة، احتسبهما حكم اللقاء عقب الرجوع لتقنية الفيديو المساعد "VAR"، ثم أضاف المدافع الهولندى ماتياس دى ليخت هدف اليوفى الثالث فى الدقيقة الأخيرة من عمر اللقاء.

ونجح رونالدو، فى الوصول لهدفه رقم 50، بقميص يوفنتوس، حيث سجل 28 هدفا فى الموسم الماضى بالإضافة إلى 22 هدفا هذا الموسم حتى الآن.

وعزز يوفنتوس صدارته لجدول ترتيب الدوري الإيطالي فى الموسم الجارى 2019-2020، بعدما رفع رصيده إلى 54 نقطة، ويأتى لاتسيو في المركز الثاني بـ49 نقطة، فيما يحتل فيورنتينا المركز الرابع عشر بعدما تجمد رصيده عند 25 نقطة.

 

 


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة