خالد صلاح

نيكى عارضة أزياء فى الـ62 من عمرها وخزانة ملابسها مستلهمة من الخمسينيات

الأحد، 02 فبراير 2020 11:00 م
نيكى عارضة أزياء فى الـ62 من عمرها وخزانة ملابسها مستلهمة من الخمسينيات عارضة الأزياء نيكى ريدكليف
كتبت ريهام عبد الله

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

الأناقة ليست حكر على عارضات الأزياء الشابات وصغيرات السن فقط، لكن حس داخلى بالأناقة، نابع من داخل كل سيدة على اختلاف الأعمار، إذ تحب السيدات على اختلاف أذواقهن وأعمارهن الموضة والأزياء بشكل عام.

"نيكى ريدكليف"، كسرت قاعدة عرض الأزياء والأناقة، ولفتت الانتباه والأنظار لها عبر انستجرام، بأزيائها المميزة والمستلهمة من ازياء خمسينيات القرن الماضى.

واستطاعت نيكى "62 عاما"، ان تحق انتشارا كبيرا على انستجرام، وتلفت أنظار المتابعين لها والبالغ عددهم اكثر من 29 ألف متابع وفقا لصحيفة ديلى ميل البريطانية.

أزياء من الخمسينيات
أزياء من الخمسينيات

 

ازياء نيكى
أزياء نيكى

 

وقالت نيكى للديلى ميل البريطانية، إنها تحب أن تظهر "الخطوط والتجاعيد" وتشعر بثقة أكبر الآن مما كانت عليه في العشرينات من عمرها.

وتقول نيكي ريدكليف، التي تعيش في برايتون، إنها اعتادت أن تكون "متوسطة" من حيث الشكل والملابس خلال فترات حياتها، ومع ذلك، في الخمسينيات من عمرها توقفت عن اتباع الاتجاهات والموضة العامة، وبدأت في ارتداء الملابس التي شعرت بالراحة فيها، ووجدت أن ثقتها ترتفع.

وبدأت تتباهى بخزانتها المذهلة المستوحاة من خمسينيات القرن الماضي ، وبدأ فى عرض أزيائها وإطلالتها عبر مواقع التواصل الاجتماعي قبل خمس سنوات.

أناقة نيكى ريدكيلف
أناقة نيكى ريدكيلف

 

أناقة نيكى
أناقة نيكى

 

نيكى ريدكيلف
نيكى ريدكيلف

 

نيكى
نيكى

 

الآن، اعتنقت نيكى فكرة ورسالة، واستخدمت منصة انستجرام لإثبات أن الذين تزيد أعمارهم عن 50 عامًا ليسوا "غير مرئيين" و "غير مهمين".

قالت: "كنت دائماً مهووسة بالملابس والأزياء، حتى عندما كنت طفلة صغيرة، في سن المراهقة، قضيت كل قرش على خزانة الملابس الخاصة بي".

وتابعت :"لقد كنت أحد متابعي الأزياء المتخصصين ولدي اهتمام خاص بتصميمات الماضي، لقد تجولت بعد مسيرتي المهنية في التصميم، لكنني حصلت على شهادة في التاريخ قبل أن أعمل في مجال العلاقات العامة ثم في التسويق وتطوير منتجات جديدة في صناعة مستحضرات التجميل".

 

 

 


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء


لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





لا تفوتك
الرجوع الى أعلى الصفحة