خالد صلاح

كلام ستات.. زوجان يتحديان الطبيعة ويكملان فرحهما رغم البركان.. فيديو

الأحد، 02 فبراير 2020 06:23 م
كلام ستات.. زوجان يتحديان الطبيعة ويكملان فرحهما رغم البركان.. فيديو الإعلامية شريهان أبو الحسن
إبراهيم سعيد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

تحدثت الإعلامية شريهان أبو الحسن، عن قصة زوجان في الفلبين لم يعبأ باحتمال ثوران بركان تال، أحد أكبر البراكين النشطة في العالم، وأصرا على إقامة مراسم حفل زفافهما بالقرب منه.

وقالت شريهان أبو الحسن، خلال تقديمها لبرنامج كلام ستات الذى يذاع على قناة "on e"، إن العروسان تشينو وكات بالومار تبادلا عهود الزواج في إقليم كافايت، الأحد، تحت سحابة عملاقة من الدخان والرماد الصادر عن البركان، مشيرة إلى أن الأجواء كانت هادئة على نحو مدهش رغم سحب الدخان الكبيرة التى كانت ظاهرة بالفعل فى منطقة الحفل.

وأشارت أبو الحسن، إلى أن السلطات أجبرت أكثر من 24 ألف شخص على إخلاء منازلهم فى الجزيرة البركانية، التى يقع فيها بركان تال إلى الجنوب من وسط مانيلا وفي المنطقة المحيطة به مباشرة.

2
 

كلام ستات" هو برنامج اجتماعى لكل ست مصرية والمرأة العصرية، حيث يطرح البرنامج موضوعات اجتماعية مهمة ونصائح مفيدة تخص المرأة واهتماماتها، ويعرض المشاكل والقضايا العصرية فى المجتمع بمنظور يغير من شكل الحياة كما يتناول البرنامج أحلى كلام لأنه كلام مجموعة من الستات بعقليات مختلفة يمثلن جميع أنواع الستات فى المجتمع بمشاكلهن وطموحهن وعلاقاتهن وآلامهن.

 

البرنامج من تقديم كل من الإعلامية شريهان أبو الحسن والفنانة نهال عنبر والفنانة هيدى كرم وندى رحمى، ويعرض يوميا من السبت إلى الأربعاء على قناة ON E الساعة 5:00 مساءً.

 

 


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





لا تفوتك
الرجوع الى أعلى الصفحة