خالد صلاح

غرفة عمليات فى سفارة مصر ببكين لتقديم التسهيلات للمصريين العائدين من ووهان

الأحد، 02 فبراير 2020 02:15 م
غرفة عمليات فى سفارة مصر ببكين لتقديم التسهيلات للمصريين العائدين من ووهان غرفة عمليات في سفارة مصر ببكين
كتب أحمد جمعة

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
حصل "اليوم السابع" على صور لغرفة عمليات فى مقر السفارة المصرية فى بكين، برئاسة سفير مصر لدى بكين محمد البدرى، وذلك للعمل على تجميع المصريين الراغبين فى السفر من مدينة ووهان الصينية إلى القاهرة على متن طائرة خاصة.
 
بدوره كشف المستشار أحمد حافظ، المتحدث الرسمى باسم وزارة الخارجية، أن هناك جهود متواصلة من السفارة المصرية فى بكين مع أبناء الجالية فى ووهان الصينية للتنسيق مع السلطات الصينية بشأن عودة الطلاب المصريين لاستكمال دراستهم.
 
وأكد المستشار أحمد حافظ، خلال مداخلة هاتفية لفضائية "إكسترا نيوز"، أن حالة المصريين جيدة للغاية، والسلطات الصينية تقوم بقياس درجة حرارة الشخص داخل المطار، وفى حالة وجدت عالية يمنع من السفر، لن تسمح السلطات الصينية بمغادرة أى مصاب بفيروس كورونا لأراضيها وذلك لا يدعو للقلق.
 
 
وأشار متحدث الخارجية إلى أنه سيتم إعادة 306 مصريين من مدينة ووهان الصينية، حيث أن إجمالي عدد المصريين 350 مصريًا المتواجدين بمدينة ووهان الصينية.
 
 
وأكد حافظ، أن هناك غرفة عمليات لتقديم الخدمات اللازمة لأبناء الجالية المصرية، وتقديم جميع التسهيلات لأبناء الجالية المصرية بالصين للعودة إلى بلادهم، وتتابع السيارات التي تنقل المصريين إلى المطار.
 
 
WhatsApp Image 2020-02-02 at 1.56.48 PM (1)
 
 
WhatsApp Image 2020-02-02 at 1.56.48 PM
 
 
 
WhatsApp Image 2020-02-02 at 1.56.48 PM (3)

 


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





لا تفوتك
الرجوع الى أعلى الصفحة