خالد صلاح

شاهد..مباشر قطر: تحالف أردوغان وتميم خطر يهدد السلم والأمن العالميين

الأحد، 02 فبراير 2020 01:03 ص
شاهد..مباشر قطر: تحالف أردوغان وتميم خطر يهدد السلم والأمن العالميين جانب من التقرير
كتب أيمن رمضان

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

قال تقرير بثتة قناة "مباشر قطر"، إن التحالف القطرى التركى، يشكل خطراً كبيراً على دول العالم، نظراً لسياستهما الرامية إلى الفوضى والتخريب والتدمير وتمويلهم لجماعات إرهابية، تعمل على تمهيد الأرض لدخول الديكتاتور العثمانى رجب طيب أردوغان، وأمير الإرهاب تميم بن حمد، من أجل السيطرة على ثروات الشعوب العربية.

وأضاف تقرير قناة المعارضة القطرية، أن خطر تحالف "تميم وأردوغان"، على الأمن والسلم العالميين بدأ يهدد دول القارة العجوز والغرب، نظراً لأنتشار عناصر جماعة الإخوان الإرهابية فى هذه الدول، والتى يعول عليها تحالف الشر فى تنفيذ مخططاتهم الخبيث.

وكانت قناة  "extra news"، قد عرضت تقريراً تكشف خلاله ممارسات قناة الجزيرة القطرية، التى تعمل على نشر الفتنة وبث روح الفتنة والفرقة بين الشعوب العربية، بالإضافة إلى جهدها الشاق فى تلميع صورة أعداء الوطن العربى، وخدمة مخططهم التخريبى والرامى إلى السيطرة على ثروات البلاد، لافتاً إلى أنها تعمل بشكل متواصل فى تلميع صورة عناصر جماعة الإخوان الإرهابية وإبرازاهم على أنهم مناضلين وليسوا إرهابيين.

ووفق تقرير "extra news"، فأن قناة الجزيرة تعمل الآن على نشر مقاطع فيديو للراحل محمد مرسى وجماعته الإرهابية من أجل إظهارهم أنهم هم المدافعين عن القضية الفلسطينية، وأنهم هم ميزان العدل فى الأرض كافة، مشدداً على أن الحقيقة خلاف ذلك تماماً كون الإخوان كاذبون ومدلسين يستخدمون ظاهر الدين لتحقيق مصالحهم الأديولوجية والشخصية.

وكشف التقرير عن كذب قناة الجزيرة القطرية، وأنها تعمل بدعم إسرائيلى، مشيراً إلى أن النظام القطرى يتبادل الوفود بينه وبين إسرائيل، وتابع:"فتح مساحات نقاش للمسئولين الإسرائيليين عبر شاشة قناة الجزيرة لشرح وجهة نظرهم للمجتمع العربى".


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

الموضوعات المتعلقة



لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة