أكرم القصاص - علا الشافعي

شاهد.. جرح قطعى برأس ياسر إبراهيم فى مباراة الأهلى والهلال السودانى

الأحد، 02 فبراير 2020 04:00 م
شاهد.. جرح قطعى برأس ياسر إبراهيم فى مباراة الأهلى والهلال السودانى ياسر ابراهيم مدافع الاهلى
كتبت لبنى عبد الله

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

نشر ياسر إبراهيم مدافع النادى الأهلى صورة إصابته عبر حسابه على "تويتر" وعلق: "الحمد لله"، كشف الدكتور خالد محمود، طبيب الفريق الأول لكرة القدم بالنادى الأهلى، عن أن ياسر إبراهيم مدافع الفريق تعرض لكدمة قوية فى الرأس خلال مباراة الهلال السودانى التى أقيمت أمس باستاد الجوهرة الزرقاء فى الجولة السادسة والأخيرة من منافسات من منافسات دور المجموعات بدورى أبطال أفريقيا التى انتهت بالتعادل بهدف لمثله وصعود الأهلى لدور الثمانية فى البطولة.

 

 

 

الحمد لله 🙏 pic.twitter.com/IvtWliaWX4

— Yasser Ibrahim (@yasseribra6) February 2, 2020

 

 

 

وأضاف طبيب الأهلى أنه تم إجراء الإسعافات الأولية، على أن يتم خياطة موضع الإصابة فى الرأس خلال الساعات المقبلة بعدما فضل تأجيل الأمر لحين العودة إلى القاهرة.

فيما أكد سيد عبد الحفيظ، مدير الكرة بالنادى الأهلي، أن مراقب مباراة الهلال السودانى رفض إلغاء اللقاء بعد أحداث الشغب التى شهدتها، موضحاً أنه تحدث مع المراقب بشأن هذه الأحداث المُثيرة التى بدأت فى الدقيقة 75 تقريباً عنما نزلت بعض الجماهير أرض الملعب حينما كان الأهلى مُتقدماً بهدف نظيف، واشتعلت الأجواء بعد نزول الشرطة وقوات من الجيش أرض الملعب لتأمين الأهلى بشكل تحوّل معه ملعب المباراة إلى ما يُشبه "ثكنة عسكرية" وهى أجواء بعيدة تماماً عن كرة القدم.

ياسر ابراهيم مدافع الاهلى
 
وأضاف مدير الكرة بالأهلى: "تحدثت مع مراقب المباراة أثناء الأحداث الساخنة ووجدته يقول لي لو تم إلغاء المباراة حاليًا ستحدث كارثة".

ووصلت بعثة الأهلى صباح اليوم للقاهرة قادمة من السودان بعد التعادل مع الهلال أمس فى ختام دور المجموعات بدورى أبطال أفريقيا وتأهل الأحمر لدور الثمانية بعدما حل ثانيًا فى المجموعة بـ11 نقطة برفقة النجم المُتصدر بـ12 نقطة.

وشهدت مباراة الأهلى أمام الهلال السودانى فى ربع الساعة الأخيرة من عمر اللقاء أحداث شغب مُثيرة بدأت بإلقاء الزجاجات فى أرض الملعب على لاعبى الفريق، واستمرت الأحداث بنزول بعض الجماهير أرض الملعب، إلا أن قوات الأمن لاحقتهم كما ظهرت بعض الكلاب البوليسية فى الملعب وسط أجواء مشحونة كما نزل بعض مسئولو الهلال أرض الملعب ليتم عمل كردون أمنى حول لاعبى الأهلى لتأمينهم وسط هذه الظروف الصعبة.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة