خالد صلاح

زوجة ميسى تخوض مجال الرياضة عبر "لعبة عنيفة" .. تعرف عليها

الأحد، 02 فبراير 2020 02:57 م
زوجة ميسى تخوض مجال الرياضة عبر "لعبة عنيفة" .. تعرف عليها انتونيلا زوجة ميسى
كتبت ريهام عبد الله

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

عرف محبى كرة القدم حول العالم، اسم انتونيلا روكوزو، باعتبارها زوجة اللاعب الأرجنتيني الشهير ليونيل ميسى، إذ كثيرا ما صاحبته خلال مبارياته الهامة، خلال علاقتهما التى امتدت على مدار سنين طويلة، وكانا أصدقاء خلال الطفولة قبل زفافهما.

انتونيلا تحرص على مشاركة متابعيها 12مليون و100 ألف عبر انستجرام، بتفاصيل من حياتها، مع نجمهم المفضل ميسى، وتنشر لقطات من قضاء وقتها فى الجيم، لممارسة الرياضة والمحافظة على رشاقة جسدها، كما تشاركهم بصور مع أطفالها والمناسبات التى ترتادها.

 

انتونيلا
انتونيلا

 

وفى مفاجأة، فاجأت انتونيلا متابعيها بصورة لها إذ بدت وكأنها تستعد لممارسة الملاكمة، وظهر فى الخلفية كيس الملاكمة، وهى اللعبة التى قد لا تتناسب مع وجه وطبيعة انتونيلا الرقيقة والتى عرفها عنها متابعيها.

أنتونيلا روكوزو
أنتونيلا روكوزو

وكانت أنتونيلا روكوزو زوجة اللاعب الأرجنتينى ليونيل ميسى قد نجحت فى خطف الأنظار خلال وجودها إلى جانبه مع طفليه تياجو البالغ من العمر 7 سنوات، وماتيو البالغ من العمر 4 سنوات، على مسرح شاتليت بباريس، مطلع شهر ديسمبر الماضى، فى حفل توزيع جائزة الكرة الذهبية لعام 2019.

وبدت أنتونيلا البالغة من العمر 31 عاما مثيرة بفستان من الدانتيل بدون أكمام، أضافت إليه حزامًا مرصعًا بالجواهر، معتمدة تصفيف شعرها بانسيابية، وأقراط على شكل طوق صغير.

ظهرت زوجة ميسى وعلى ذراعها وشم على شكل تاج ملكى، فى إشارة إلى تربع زوجها على عرش كرة القدم، بعد حصوله على جائزة الكرة الذهبية للمرة السادسة فى تاريخه، وفقاً لما ذكره موقع صحيفة "ديلى ميل "البريطانية.


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء


لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة