خالد صلاح

رونالدو يعزز تقدم يوفنتوس ضد فيورنتينا بهدف ثانٍ فى الدقيقة 80.. فيديو

الأحد، 02 فبراير 2020 03:14 م
رونالدو يعزز تقدم يوفنتوس ضد فيورنتينا بهدف ثانٍ فى الدقيقة 80.. فيديو كريستيانو رونالدو
كتب عرفة الضبع

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أحرز النجم البرتغالى كريستيانو رونالدو، لاعب فريق يوفنتوس الإيطالى، الهدف الثانى فى شباك نظيره فيورنتينا عن طريق ركلة جزاء احتسبها الحكم بعد الرجوع لتقنية الفيديو "الفار" بالدقيقة 80 من زمن المباراة المقامة بينهما حاليا على ملعب "إليانز ستاديوم"، ضمن منافسات الجولة الـ22 من عمر مسابقة الدوري الإيطالي "الكالتشيو"، ويسعى السيدة العجوز لمصالحة جماهيره بعد الخسارة غير المتوقعة من نابولى فى الجولة الماضية بنتيجة 2-1 والتى فجرت براكين الغضب ضد المدرب ماوريسيو سارى.

وجاء تشكيل يوفنتوس ضد فيورنتينا، كالتالى..

تشيزني - كوادرادو - دي ليخت - بونوتشي - أليكس ساندرو - بيانيتش - رابيو - بينتانكور - كوستا - كريستيانو رونالدو - هيجواين.

تشكيل يوفنتوس ضد فيورنتينا
تشكيل يوفنتوس ضد فيورنتينا

 

وجاء تشكيل فيورنتينا ضد يوفنتوس، كالتالى..

تشكيل فيورنتينا
تشكيل فيورنتينا

 

يوفنتوس ضد فيورنتينا

ويتصدر يوفنتوس جدول ترتيب الدوري الإيطالي فى الموسم الجارى 2019-2020 برصيد 51 نقطة ويأتى الإنتر في المركز الثاني بـ48 نقطة، فيما يحتل فيورنتينا المركز الـ13 برصيد 25 نقطة.

وتزايد الضغط على ماوريسيو ساري بعد هزيمته الثانية في الدوري بنتيجة 2-1 أمام نابولي، الذي قلص تقدمه على قمة الجدول إلى ثلاث نقاط فقط خاصة بعدما ظهر باولو ديبالا وجونزالو هيجواين وكريستيانو رونالدو عاجزين في سان باولو أمام دفاع نابولي.

وقال ساري في مؤتمر صحفي عقده أمس: "بعض العبارات تم تحريفها بطريقة ملتوية، ومن الطبيعي أن ارتبط بعلاقة طيبة مع لاعبي نابولي بعد العمل مع هؤلاء الفتيان لمدة ثلاث سنوات وساعدوني في رحلة قادتني في النهاية إلى أكبر نادٍ في إيطاليا، ويجب أن يكون المشجعون غاضبين لأننا لم نخسر فحسب، بل لعبنا بشكل سيء للغاية، وهو الأمر الأسوأ".

وعن مواجهة فيورنتينا قال: "الفيولا فريق يدافع بتركيز كبير، لذلك يجب أن نحاول تحريك الكرة بسرعة لتجنب التعثر في خط الوسط. وسيكون من المهم أيضًا ألا نفقد مراكزنا عند الدفاع."

وفي باقي مباريات اليوم بالدوري الإيطالي، يلتقي لاتسيو مع سبال وميلان مع هيلاس فيرونا واتالانتا مع جنوى وليتشي مع تورينو وأودينيزي مع الإنتر وتختتم الجولة غدا بمباراة سامبدوريا مع نابولي.


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة