خالد صلاح

سوء تعامل موظفى التموين

دفتر أحوال المواطن.. شكوى من انقطاع مياه الشرب بالنزهة الجديدة.. قارئ يناشد المسئولين بمساعدته فى إجراء عملية جراحية لزوجته بطنطا.. قارئ يشكو من عدم إضافة زوجته على بطاقة التموين وسوء تعامل الموظفين

الأحد، 02 فبراير 2020 11:00 ص
دفتر أحوال المواطن.. شكوى من انقطاع مياه الشرب بالنزهة الجديدة.. قارئ يناشد المسئولين بمساعدته فى إجراء عملية جراحية لزوجته بطنطا.. قارئ يشكو من عدم إضافة زوجته على بطاقة التموين وسوء تعامل الموظفين دفتر أحوال المواطن
كتب ـ أحمد معروف

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

 يفتح دفتر أحوال صحافة المواطن اليوم، أوراقه لتسجيل سطور جديدة من قصص وشكاوى المواطنين والتى يرسلونها يوميا لخدمة صحافة المواطن، وتظهر رسائل المواطنين، عدة مشاهد تبرز تنامى أزمة مياه الشرب والبنية التحتية أرسلها القراء، لمناشدة المسئولين للوقوف أمامها والعمل على حلها.

قارئ يشكو من انقطاع مياه الشرب لفترات طويلة بالنزهة الجديدة

أرسل القارئ أحمد حسني، شكوى لخدمة صحافة المواطن، متضررًا من انقطاع مياه الشرب عن منطقة 5 شارع الإيمان متفرع من شارع الخمسين النزهة الجديدة بجسر السويس محافظة القاهرة، لفترات طويلة وبصفة متكررة منذ الخامسة مساء يوم السبت حتى الساعات الأولى من صباح الأحد.

1
انقطاع مياه الشرب
 

وقال القارئ فى رسالته : نعانى نحن سكان 5 شارع الإيمان متفرع من شارع الخمسين النزهه الجديدة بجسر السويس محافظة القاهرة، من انقطاع مياه الشرب لفترات طويلة وبصفة متكررة منذ الخامسة مساء يوم السبت، وتم تحرير شكوى لشركة مياه الشرب وللحى والمحافظة ولكن لم يتم الاستجابة حتى هذه اللحظة فى الساعات الأولى من صباح يوم الإثنين.

وطالب القارئ المسئولين بضرورة إعادة المياه بشكل سريع لعدم الاستغناء عنها ولقضاء حاجة أسرته اليومية.

 

قارئ يناشد المسئولين بمساعدته فى إجراء عملية جراحية لزوجته بطنطا

أرسل القارئ "ممدوح مصطفى الدهشان"، مقيم الرجدية مركز طنطا محافظة الغربية عبر خدمة صحافة المواطن بـ"اليوم السابع"، يناشد المسئولين بمساعدته فى إجراء عملية جراحية لإزالة المرارة لزوجته المريضة والتى تعانى من وجود حصوات بالمرارة، حيث إنه بالمعاش ومعاشه لا يتعدى 900 جنيه ولا يستطيع تحمل تكاليف العملية والتى تعد فوق طاقته المالية وله أسرة مكونة من أربعة أفراد ولا يوجد لديه دخل أخر.

2
أشعة المريضة
 

وقال القارئ، فى شكواه عبر صحافة مواطن: "زوجتى المريضة التى تتألم من شدة المرض والتى تعانى من حصوات فى المرارة تحتاج استئصال وأنا لسه طالع على المعاش بقالى شهرين اتقاضى 900 جنيه معاش من صندوق التأمينات بعد عملى بجريدة وفد الدلتا وأعول 4 أفراد وغير قادر على التكلفة".

وناشد المسئولين العمل على إزالة أسباب الشكوى للتواصل: ‪‪‪‪‪‪01007474380   ‪

 

أهالى عزب قرية الشبول بالدقهلية يشكون استمرار انقطاع مياه الشرب

أرسل أهالى عزبة التل وعزبه الحلوجى وعزبة جبانة وعزبه مواسيرة التابعة لقريه الشبول مركز المنزلة محافظة الدقهلية، شكوى عبر خدمة صحافة المواطن، يتضررون فيها من استمرار انقطاع مياه الشرب منذ شهر أبريل الماضى رغم التقدم بالعديد من الشكاوى وحتى الآن لم يتم التغذية، علما بأن الأهالى قد قاموا بعمل غرفة للتغذية على نفقتهم الخاصة وصرف المحابس المطلوبة من شركة المياه بالدقهلية، وحتى الآن الأعمال متوقفة بدون سبب ولدينا أطفال وكبار سن نقوم بإرسالهم إلى أقرب مياه لنا فى مناطق أخرى لعدم وجود مياه للشرب أو الاستحمام.

3
مياه الشرب
 

وأضاف القارئ عبر صحافة مواطن: عانى من انقطاع مياه الشرب منذ شهر أبريل الماضى رغم التقدم بالعديد من الشكاوى دون أن يتم توصيل المياه".

ويمكن التواصل مع القارئة من خلال الرقم التالى:‪‪‪01278022838 

 

قارئ يشكو سوء تعامل موظفى التموين وعدم إضافة زوجته على بطاقته

أرسل القارئ "محمود إبراهيم عبد اللطيف" مقيم 7 شارع حجاج طلبه البساتين محافظة القاهرة، شكوى عبر خدمة صحافة المواطن بـ"اليوم السابع" يشكو من سوء تعامل موظفى مكتب التموين وعدم إضافة زوجته إلى بطاقة التموين الخاصة به، حيث توجه لمكتب التموين لنقل زوجته من بطاقة التموين الخاصة بوالدها إلى بطاقته التموينية منذ شهر نوفمبر 2019 ولم يتم نقلها حتى الآن تم عاود إلى مكتب التموين للاستفسار عن النقل لم يجد سوى تعامل سيئ من موظفين المكتب.

4
بطاقة تموين
 

وقال القارئ عبر رسالته لصحافة المواطن: قمت بتحويل زوجتى من بطاقة تموين أهلها إلى بطاقة التموين خاصتى وذلك فى يوم 11/11/2019 ولم تحول حتى الآن وعن عودتى للاستعلام مرة أخرى تم نهرى أنا وجميع المواطنين من موظفى مكتب التموين

وناشد المسئولين سرعة العمل على إزالة أسباب الشكوى للتواصل: ‪‪ ‪‪ ‪‪‪‪‪‪ ‪‪01002298026  

 

قارئ يناشد جهاز التجمع الأول لنقل صناديق القمامة من أمام محل سكنه

أرسل القارئ "شوكت سلام" مقيم منطقة الياسمين 3 التجمع الأول فيلا 256 محافظة القاهرة، عبر خدمة صحافة المواطن بـ"اليوم السابع"، يشكو من قيام جهاز التجمع بوضع صناديق للقمامة امام الفيلا الخاصة به تسبب انتشار للروائح الكريهة وتناثر للقمامة نتيجة قيام النبيشة بنبش القمامة وتركها على الأرض مما يعد تشويه للمنظر بالمنطقة واحداث تلوث على الرغم أن هناك أماكن أخرى يمكن وضع الصناديق بها.

5
صناديق القمامة
 

وقال القارئ فى شكواه التى أرسلها عبر صحافة مواطن، قام جهاز المدينة بوضع عدد 2 ندوق جمع قمامة امام الفيلا وأصبح الوضع سيئ جدا حيث النباشين ينبشون القمامة مما يجعل المنظر صعب جدا خلاف التلوث الناتج.

وناشد المسئولين بنقل صناديق القمامة إلى مكان آخر للتواصل: ‪‪‪‪‪‪‪‪‪‪‪‪ ‪‪‪‪‪‪‪‪‪‪ ‪‪ ‪‪ ‪‪01064658777 

 

وتأتى هذه الشكاوى ضمن مبادرة "سيبها علينا" التى أطلقتها "اليوم السابع" لحرصها المستمر على التواصل مع قرائه وإيمانا منه بأن الرسالة الصحفية الأهم التى يحملها الموقع هى خدمة المواطن والعمل على إيصال صوته للمسئولين، يعلن "اليوم السابع" عن انطلاق أكبر مبادرة لاستقبال شكاوى القراء ومشاكلهم وتوصيل هذه المشكلات للمسئولين والمتابعة المستمرة معهم حتى حلها، بالإضافة إلى مساعدة الحالات الإنسانية والصحية، وذلك عبر خدمة "واتس آب" اليوم السابع برقم 01280003799 أو عبر البريد الإلكترونى send@youm7.com أو عبر رسائل "فيس بوك" ، على أن تُنْشَر الأخبار المُصَوَّرَة والفيديوهات باسم القُرّاء.

ويدعو "اليوم السابع" قراءه إلى إرسال مشاكلهم على رقم التليفون والرسائل النصية على فيس بوك سواء كانت مشكلات صحية أو اجتماعية أو مناشدات للمسئولين أو مشكلات فى المناطق المقيمين بها أو مساعدات من أى نوع، وسوف يعمل الموقع على حلها.

وتعتبر هذه المبادرة واحدة من أكبر المبادرات التى يطلقها موقع "اليوم السابع" لاستقبال شكاوى المواطنين والعمل على حلها مع مختلف الجهات الحكومية، كما تتيح الخدمة الجديدة إمكانية أن يطلب القراء من فريق عمل "اليوم السابع" تغطية حدث أو التحقيق فى مشكلة تصادف أحد القراء أو قضية تهم قطاع من المواطنين أو الكشف عن نقص فى الخدمات، أو نشر شكوى أو استغاثة، أو تصحيح خبر أو معلومة على الموقع، أو إرسال فيديوهات أو صور لحدث تواجدتم فيه وسيتم نشرها باسمكم على موقع "اليوم السابع".

ويجدد "اليوم السابع" دعوته لقرائه الأعزاء، للمشاركة بشكواهم ومشاكلهم، من خلال تطبيق الواتس آب، على رقم 01280003799، خدمة "شكوتك بصوتك" لتسجيل شكاوى المواطنين بالصوت والصورة ويتواصل محررو "اليوم السابع" مع القراء مباشرة فى أماكن متفرقة بالقاهرة والمحافظات، للاستماع إلى شكواهم وتسجيلها لنشرها على الموقع الإلكترونى.

 


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

الموضوعات المتعلقة


لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





لا تفوتك
الرجوع الى أعلى الصفحة