أكرم القصاص - علا الشافعي

تأجيل مؤتمر مرتضى منصور للثلاثاء بسبب اجتماع مجلس الزمالك لحسم السوبر

الأحد، 02 فبراير 2020 02:02 م
تأجيل مؤتمر مرتضى منصور للثلاثاء بسبب اجتماع مجلس الزمالك لحسم السوبر مرتضى منصور
كتب عمرو جاب الله

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

قرر مجلس إدارة نادى الزمالك، برئاسة مرتضى منصور، تأجيل المؤتمر الصحفى الذى كان مقررا له غد الاثنين ليقام بعد غد، الثلاثاء، فى الحادية عشرة صباحا بمقر النادى. ومن المقرر أن يعقد مجلس إدارة الزمالك اجتماعا فى العاشرة صباح الثلاثاء قبل المؤتمر الصحفى، نظرا لتواجد أحمد جلال إبراهيم نائب رئيس النادى مع بعثة الفريق فى أنجولا، على أن يكون المؤتمر الصحفى عقب اجتماع المجلس.

 وأنهى الزمالك، أمس السبت، منافسات المجموعة الأولى بدورى أبطال أفريقيا بخوض منافسات الجولة السادسة والأخيرة فى المجموعة التى ضمت كلا من مازيمبى الكونغولى والزمالك وأول أغسطس الأنجولى وزيسكو يونايتد الزامبى.

وتعود بعثة الزمالك إلى القاهرة قادمة من أنجولا فى الساعات الأولى من صباح غداً الإثنين بعد التعادل مع أول أغسطس الأنجولى، سلبياً، فى المباراة التى أقيمت بينهما باستاد 11 نوفمبر بمدينة لواندا الأنجولية، ضمن منافسات الجولة الأخيرة بدور المجموعات فى المجموعة الأولى بمسابقة دورى أبطال أفريقيا.

وأكد مصدر مسؤول بنادى الزمالك إن اجتماع المجلس سيشهد مناقشة مرتضى منصور رئيس النادى لأعضاء المجلس المعطيات الجديدة الخاصة بالسوبر الإفريقى وإن رئيس الزمالك فضل إن يكون الاجتماع كامل العدد حتى يتم حسم مسألة المشاركة فى السوبر الإفريقى أمام الترجى التونسى من عدمه.

وحدد الاتحاد الإفريقى لكرة القدم "كاف"، يوم 14 من شهر فبراير الجارى، موعداً لبطولة السوبر الإفريقى بين الزمالك والترجى، على ملعب نادى الغرافة القطرى، والذى يشارك به الزمالك بصفته بطلا للكونفدرالية فى النسخة الماضية بينما يتواجد به الترجى التونسى بصفته بطل الدورة السابقة لدورى أبطال أفريقيا.

ورفض رئيس نادى الزمالك، سفر الفريق إلى قطر لخوض السوبر الإفريقى، قبل أن يرسل النادى الأبيض قائمته بصورة رسمية إلى الاتحاد الإفريقى لكرة القدم التى ستتواجد فى قطر لاستخراج التأشيرات للبعثة البيضاء قبل أن يعلن مرتضى منصور إن إرسال أسماء البعثة لا يعنى موافقته على خوض المباراة فى قطر وإن بعض الأمور يتوقف عليها موقف النادى النهائى من خوض المباراة من عدمه ومنها ضمان أمان البعثة البيضاء فى قطر.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة