أكرم القصاص - علا الشافعي

استقالة المدير المالى لنادى برشلونة اعتراضا على سياسة بارتوميو

الأربعاء، 19 فبراير 2020 02:03 م
استقالة المدير المالى لنادى برشلونة اعتراضا على سياسة بارتوميو بارتوميو
كتب إسلام مسعود

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

كشفت تقارير صحفية عن تقدم مونتسيرات فونت المدير المالى لنادى برشلونة باستقالته من البارسا، نتيجة التخبط المالى الذى يشهده البارسا حالياً، وفقاً لما نشرته صحيفة "ماركا"الإسبانية، أن مونتسيرات فونت المدير المالى لبرشلونة تقدم بإستقالته من من منصبه لأسباب تتعلق بالشفافية المالية داخل "كامب نو"

وأوضحت الصحيفة أن استقالة مونتسيرات فونت من منصب المدير المالى لبرشلونة لا رجعة فيها، خاصة وأن العلاقة متوترة مع بانشو شرودر، مدير "شرودرز بي إل سي" البريطانية، صاحبة السلطة الأولى في الإدارة الاقتصادية والمالية للفريق الكتالونى.

كان مونتسيرات فونت، المدير المالى لفريق برشلونة، قد تحدث مع أعضاء الإدارة بما فيهم نائب الرئيس المالي للنادي إنريك تومباس، وأخبرهم برفضه التام لهذه الخطط ورفض التصديق عليها بتوقيعه عليها، ومن بين هذه الخطط، مشروع "Espai Barça "، الذي أُجبر النادي على زيادة ميزانيته الأولية البالغة 600 مليون يورو إلى أكثر من 800 دفعة واحدة.

وأضافت أنه فى ظل الضغوط التي واجهها فونت في منصبه وعدم موافقته على سياسة الإدارة التي يرأسها جوسيب ماريا بارتوميو، قرر تقديم استقالته والتي ستدخل حيز التنفيذ اعتبارا من يوم 1 مارس المقبل.

وتعتبر هذه الاستقالة بمثابة قنبلة موقوتة قد تفجرت داخل نادي برشلونة، نظرا لأن مونتسيرات فونت كان أحد كبار المديرين التنفيذيين في الكيان الكاتالوني وأحد العناصر المهمة منذ توليه المنصب في عام 2005 وتواجد في هذه المهمة بشكل مستمر دون انقطاع.

جدير بالذكر أن برشلونة يحتل المركز الثاني في جدول ترتيب الدوري الإسباني برصيد 52 نقطة بعد مرور 24 جولة من المسابقة، فيما يتصدر ريال مدريد قمة الليجا برصيد 53 نقطة.

ويعيش فريق برشلونة حالة من التوتر الداخلى، بسبب تسريبات إذاعة "كادينا سير" التي كشف عن تعاقد إدارة البارسا مع شركة لتجميل صورة جوسيب ماريا بارتوميو ومهاجمة نجوم سابقين وحاليين للفريق وأشخاص مرتبطين بالنادى عبر حسابات خاصة بها.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة