خالد صلاح

الغندور: بطولات الأهلى محلية فقط

الأحد، 16 فبراير 2020 11:43 م
الغندور: بطولات الأهلى محلية فقط خالد الغندور
كتب أحمد طارق

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

قال الإعلامى خالد الغندور إن جميع البطولات التي توج بها الأهلي في أخر 5 سنوات "محلية"، موضحًا أن المارد الأحمر لم ينجح في تحقيق لقب قارى، في الوقت الذى حقق فيه الزمالك لقب السوبر الأفريقي والكونفدرالية.

أضاف الغندور على قناة الزمالك: "الزمالك حقق 9 بطولات أخر 5 سنوات وهما  بطولة دورى عام وكأس السوبرمرة و4 مرات كأس مصر والكونفدرالية والسوبر الأفريقى مما يعنى تنوع البطولات ما بين محلية وأفريقية بجانب السوبر السعودى  مقابل 8 ألقاب محلية للأهلى وهما 4 دورى عام و3 كأس سوبر محلى وأيضا كأس مصر".

تابع الغندور:" هناك من يقلل من الزمالك في الإعلام وبعض المواقع المصرية رغم التفوق الواضح على الأهلى أخر 5 مواسم".

وتوج فريق الزمالك بلقب السوبر الأفريقى للمرة الرابعة فى تاريخه، بعد غياب دام 17 عامًا، وذلك عقب تحقيق الفوز على الترجى التونسى بنتيجة 3 / 1 فى المباراة التى جمعتهما مساء اليوم، الجمعة، على استاد الغرافة القطرى، حيث شارك الأبيض فى المباراة بصفته حاملاً للقب الكونفدرالية فى النسخة الماضية، فيما توج الفريق التونسى بلقب دورى أبطال إفريقيا فى العام الماضى.

أخر كأس سوبر توج به الزمالك كان عام 2003 على حساب الوداد المغربى، ومن المفارقات أن الفارس الأبيض توج بالقب مرة أخرى فى العام الجارى 2020 وبعد غياب 17 عامًا، بنفس النتيجة، حيث هزم الفريق المغربى بنتيجة 3 / 1 وهى نفس النتيجة التى فاز بها اليوم على الترجى، ليحصد اللقب الرابع للفارس الأبيض فى تلك البطولة والعاشر للكرة المصرية.

 


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





لا تفوتك
الرجوع الى أعلى الصفحة