خالد صلاح

شاهد.. ملازم روسى يعرض الزواج على حبيبته وسط 16 دبابة على شكل قلب

السبت، 15 فبراير 2020 09:55 ص
شاهد.. ملازم روسى يعرض الزواج على حبيبته وسط 16 دبابة على شكل قلب عرض للزواج وسط 16 دبابة روسية
كتب محمد عبد العظيم

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

مع احتفال العديد من دول العالم بعيد الحب أمس، استغل ملازم روسى هذه الأجواء، ليطلب يد صديقته للزواج وسط 16 دبابة وتساقط الثلوج، حيث طلب يد زوجته فى إطار الأمر العسكرى.

الملازم الروسى يحمل اسم "دينس كازنتسيف"، تقدم بعرض الزواج حاملا الورود الحمراء ومحاطا بـ 16 دبابة على شكل "قلب"، وواقفت صديقته على عرض الزواج، وذلك وسط ميدان تدريب لقوات الجيش الروسى قرب العاصمة موسكو، واهتمت إحدى القنوات الروسى بتغطية تفاصيل هذا الحدث، ومن المقرر إتمام الزواج خلال فصل الصيف المقبل، خلال دورة ألعاب عسكرية، وذلك وفق فيديو عرضته شبكة "سكاى نيوز عربية".

واحتفل العالم أمس بعيد الحب حيث يوجه العشاق لبعضهما رسائل رومانسية وكلمات غزل والهدايا للتعبير عن حبهما بشكل خاص فى تلك المناسبة، وحرص عدد كبير من المشاهير والفنانين على توثيق تلك اللحظات الرومانسية التي جمعتهم مع عائلاتهم.

يعتبر الحب من أرقى المشاعر الإنسانية وأعظمها، وسببا من أسباب الإقبال على الدنيا بشغفٍ كبير، حيث يجعل صاحبه مقبلًا على الحياة، ولايقتصر الاحتفال بعيد الحب على العشاق من الرجال والنساء فقط، بل يشمل الحب بمفهومه الواسع مثل حب العائلة والأهل والأصدقاء والجيران وزملاء العمل والدراسة، ويحتفل العالم يوم 14 فبراير بعيد الحب "الفلانتين" التى روت الكثير من الأساطير قصص الحب والعشق والتضحية فى سبيله والموت فداءً للحبيب.


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





لا تفوتك
الرجوع الى أعلى الصفحة