خالد صلاح

اخبار الكرة العالمية.. ليفربول أول نادٍ يتأهل لأبطال أوروبا 2021

السبت، 15 فبراير 2020 11:54 م
اخبار الكرة العالمية.. ليفربول أول نادٍ يتأهل لأبطال أوروبا 2021 ليفربول ضد برشلونة
كتب رامى عبد الحميد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

نشر اليوم السابع خلال الساعات الماضية عددا من الأخبار والتقارير المهمة الخاصة بالكرة العالمية، منها تأهل فريق اتحاد جدة السعودي، لنصف نهائي كأس محمد السادس للأندية الأبطال "البطولة العربية"، بعد فوزه الثمين على مضيفه فريق أولمبيك اسفى المغربى، بهدف نظيف، في المباراة التي جمعت الفريقين مساء اليوم السبت، على ملعب "المسيرة الخضراء"، في إياب دور ربع النهائي.

 

ليفربول أول المتأهلين لدروى أبطال أوروبا 

ضمن فريق ليفربول الإنجليزي التأهل إلى مسابقة دوري أبطال أوروبا في النسخة الجديدة 2020-21، وذلك قبل 7 أشهر من انطلاق النسخة الجديدة، كأول فريق في أوروبا يضمن التأهل.

وحقق فريق ليفربول بقيادة النجم المصري محمد صلاح فوزا صعبا على مضيفه نورويتش سيتي بنتيجة 1-0، خلال المباراة التي جمعت الفريقين اليوم السبت بملعب "كارو رود"، ضمن منافسات الجولة الـ 26 من الدوري الانجليزي الممتاز "البريميرليج".

وأصبح ليفربول أول فريق يضمن حسابيا مشاركته في دوري الأبطال 2020-2021 بعد الوصول للنقطة 76، حيث تعتبر هذه المرة الأولى في التاريخ يضمن فريق المشاركة في دوري الأبطال قبل 7 أشهر من انطلاق البطولة.

 

 

برشلونة يضرب خيتافى 

اقتنص فريق برشلونة، فوزا ثمينا من ضيفه فريق خيتافى، بنتيجة 2 - 1، فى المباراة المثيرة، التى جمعت الفريقين على ملعب "كامب نو"، ضمن منافسات الجولة الـ24، من الدوري الإسباني "الليجا".

بهذه النتيجة رفع برشلونة، رصيده للنقطة 52، ليتقاسم صدارة جدول ترتيب الدوري الإسباني، مع ريال مدريد، ولكن يتفوق الفريق الملكى، بفارق الأهداف، والذى سيواجه غدا الأحد، فريق سيلتا فيجو.

 

صن داونز فى ورطة 

يواجه نادى صن داونز بطل جنوب أفريقيا أزمة شديدة قبل مواجهة النادى الأهلى فى ربع نهائى أبطال أفريقيا بعد تعرض 3 لاعبين من العناصر الأساسية لإصابات يمكن أن تؤثر على الفريق الجنوب أفريقى.

يلتقى صن داونز مع الأهلي في ربع نهائي دوري أبطال أفريقيا، يوم 29 فبراير الجاري في القاهرة، على أن تكون مباراة الإياب بين الفريقين يوم 7 مارس المقبل.
 

لايبزج يستعيد الصدارة 

استعاد فريق لايبزيج، صدارة ترتيب الدوري الألماني، بشكل مؤقت، بعد تغلبه على ضيفه فريق فيردر بريمن، بثلاثية نظيفة، في اللقاء الذى جمع الفريقين على ملعب " ريد بول ارينا"، ضمن منافسات الجولة الـ22 من الدوري الألماني "بوندزليجا

بهذه النتيجة أرتقى لايبزيج، لصدارة جدول ترتيب الدوري الألماني، برصيد 45 نقطة، متفوقا بفارق نقطتين عن بايرن ميونخ، صاحب المركز الثانى، برصيد 43 نقطة، والذى سيواجه غدا مضيفه فريق كولن، بينما توقف رصيد فيردر بريمن، عند 17 نقطة في المركز السابع عشر وقبل الأخير.

 

 

أعلن الفرنسي زين الدين زيدان المدير الفني لفريق ريال مدريد، عن القائمة لمواجهة ضيفه سلتا فيجو فى الجولة الـ 24 من الدورى الإسبانى، والذى سيقام على ملعب "سانتياجو برنابيو" غدا الأحد.

 

 

حسين السيد يشارك فى فوز الصفاقسى 

شارك حسين السيد فى انتصار فريقه الصفاقسى على نظيره، نجم المتلوى بهدف دون رد فى اللقاء الذى أقيم بملعب "المتلوى"، ضمن منافسات الجولة الـ 15 من عمر مسابقة الدورى التونسى.

هذا الفوز رفع رصيد الصفاقسي إلى 31 نقطة وصعد للمركز الثاني في جدول ترتيب الدوري التونسي مستفيداً من خسارة الاتحاد المنستيري أمام النجم الساحلي بنتيجة 1 – 2 في المباراة التي جمعتهما بنفس التوقيت بملعب "مصطفى بن جنات"، ضمن منافسات الجولة ذاتها، بينما توقف رصيد نجم المتلوي عند 10 نقاط في المركز الـ 13.

 

 


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





لا تفوتك
الرجوع الى أعلى الصفحة