خالد صلاح

بيلا وجيجى حديد بإطلالتين أنيقتين خلال أسبوع الموضة بنيويورك

الخميس، 13 فبراير 2020 02:00 م
بيلا وجيجى حديد بإطلالتين أنيقتين خلال أسبوع الموضة بنيويورك جيجي وبيلا حديد
سمر سلامة

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يبدو أن عارضة الأزياء الأمريكية فلسطينية الأصل، عازمة على الفوز بلقب أفضل عارضة أزياء خلال أسبوع الموضة في نيويورك، بعد تألقها على مدار الأسبوع الماضي مع أختها الكبرى جيجي حديد، وقد شوهدت أمس وهى تنتقل من عرض مايكل كورس إلى عرض مارك جاكوبس في مانهاتن.

بيلا حديد في اطلالة أنيقة
بيلا حديد في اطلالة أنيقة

ظهرت عارضة الأزياء الشهيرة، البالغة من العمر 23 عامًا، ترتدى توب أبيض قصير، وبنطلون أخضر ذى خصر مرتفع، بالإضافة إلى معطف زيتونى مزين بالفرو على خط العنق، والأساور.

بيلا حديد
بيلا حديد

ارتدت بيلا حذاء رياضي أبيض، وحقيبة يد سوداء من ديور تطابق أقراطها الطويلة ونظاراتها الشمسية، معتمدة على شعرها المصفف للخلف في كعكة أنيقة، ومكياجها اللامع الأنيق.

كما انضمت إليها في نفس العرض ابنة عارضة الأزياء الشهيرة سيندي كروفورد، كايا جربر التى تألقت مع جيجى حديد تتألقان فى عرض شانيل هوت كوتور، والتي تعد واحدة من أفضل عارضات الأزياء في العالم حاليا، حيث ظهرت في إطلالة خريفية، مرتدية معطف جملى، وبلوزة خضراء وبنطلون من الجينز، وحقيبة يد خضراء.

بينما خطفت الشقيقة الكبرى جيجي حديد، البالغة من العمر 24 عاما الأنظار، وهي تنطلق مرتدية مجموعة أنيقة، بينما تتنقل في شوارع بيج أبل خلال أسبوع الموضة في نيويورك أمس الأربعاء.

جيجي حديد في اطلالة أنيقة
جيجي حديد في اطلالة أنيقة

اختارت حديد أن ترتدي سترة بنية منقوشة، وبنطلون من الجينز ممزق فوق الركبتين، مع زوج من أحذية رعاة البقر ذات الكعب العالي، كما حررت خصلاتها الشقراء.

بيلا حديد
بيلا حديد

يأتي أسبوعها المزدحم في أعقاب قيامها وصديقها زين مالك، البالغ من العمر 27 عامًا، بتأكيد علاقتهما من خلال مجموعة من الخروجات التي جمعتهما للتنزه.


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





لا تفوتك
الرجوع الى أعلى الصفحة