خالد صلاح

فبراير النارى يلقى بظلاله على لقاء الأهلى والطلائع.. فايلر يواجه ضغط المباريات بـ5 تعديلات.. منح الفرصة لجيرالدو لتحديد مصيره.. كهربا أساسياً على حساب الشحات.. ياسر إبراهيم يؤمن الدفاع.. ومتولى بديل السولية

الإثنين، 10 فبراير 2020 02:00 م
فبراير النارى يلقى بظلاله على لقاء الأهلى والطلائع.. فايلر يواجه ضغط المباريات بـ5 تعديلات.. منح الفرصة لجيرالدو لتحديد مصيره.. كهربا أساسياً على حساب الشحات.. ياسر إبراهيم يؤمن الدفاع.. ومتولى بديل السولية ياسر ابراهيم
كتبت أسماء عمر

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

مازالت أجواء فبراير الجارى مشتعلة كروياً، ورغم أن النادى الأهلى تخطى المهمة الأولى بنجاح وبشق الأنفس أيضاً بعد تغلبه على بيراميدز فى مباراة الجولة 16 من عمر مسابقة الدورى العام، بعدما فاز على بيراميدز بهدفين مقابل هدف فى الوقت القاتل من عمر المباراة، إلا أن المباريات المتبقية تبقى الأهم فى مسيرة الفريق الأحمر بالموسم الجارى.

سياسة التدوير فى المباريات، بحسب ظروفها ومدى صعوبتها، باتت ضرورة واجبة فى القلعة الحمراء لخوض خمس مباريات قوية فى فبراير بنفس الكفاءة الفنية، وهى مباراة الطلائع ثم المصرى، والزمالك فى كأس السوبر، ثم الزمالك فى الدورى الممتاز، قبل أن يواجه صن داونز نهاية الشهر فى ربع نهائى دورى أبطال أفريقيا.

وفى السابعة والنصف مساء اليوم، الاثنين، يحل الطلائع ضيفاً على النادى الأهلى باستاد القاهرة الدولى، ضمن منافسات الجولة 17 من عمر مسابقة الدورى العام، فى مباراة مهمة للفريق الأحمر لمواصلة الأرقام القياسية والابتعاد بالصدارة التى هيمن عليها المارد الأحمر برصيد 39 نقطة، وسيسعى رينيه فايلر، مدرب الأهلى، للاعتماد على سياسة التدوير من أجل تجهيز كل اللاعبين للمشاركة فى المباريات المرتقبة عند الطلب.

منح الفرصة لجيرالدو لتحديد مصيره
 

منذ بداية الموسم الجارى وتحت قيادة فايلر، لم يشارك جيرالدو دا كوستا، صانع ألعاب النادى الأهلي، مع الفريق الأحمر سوى فى 6 مباريات فقط، بواقع مباراة واحدة فى كأس مصر ومباراتين بدورى أبطال أفريقيا و3 لقاءات بالدورى، ولم يسجل أو يصنع أى أهداف، ومن المتوقع أن يمنح فايلر الفرصة للاعب الأهلي للمشاركة أمام الطلائع لتحديد موقفه فى الفترة المقبلة بالبقاء مع الفريق أو الرحيل.

كهربا أساسياً على حساب الشحات
 

منذ انضمامه للنادى الأهلى فى يناير الماضى، يبحث محمود عبد المنعم كهربا، صانع ألعاب الفريق، عن فرصة التواجد بشكل أساسى، حيث يحصل كهربا على فرصة المشاركة لدقائق معدودة بديلاً حتى الآن، ومن المتوقع أن يدفع فايلر بكهربا أساسياً أمام الطلائع على حساب حسين الشحات الذى تراجع مستواه مؤخراً مع الفريق الأحمر.

ياسر إبراهيم يؤمن الدفاع
 

ومن المتوقع عودة ياسر إبراهيم لقيادة دفاع الأهلي خلال مباراة الطلائع بجوار رامى ربيعة العائد من الإيقاف بعد غيابه عن مباراة بيراميدز، وهى الثنائية التى أثبتت نجاحاً كبيراً فى دفاعات الفريق الأحمر، كما سيدفع فايلر بمحمود متولى فى خط الوسط بديلاً لعمرو السولية لإراحته بعد تأثر اللاعب بضغط المباريات، وهو ما بدا واضحاً فى أدائه خلال المباراة الماضية.


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





لا تفوتك
الرجوع الى أعلى الصفحة