أكرم القصاص - علا الشافعي

سيتين قبل مباراة برشلونة ضد ليفانتي: ميسي لن يرحل وعلينا إسعاده

السبت، 01 فبراير 2020 03:06 م
سيتين قبل مباراة برشلونة ضد ليفانتي: ميسي لن يرحل وعلينا إسعاده ميسي وسيتين
كتب أحمد عصام

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أكد كيكى سيتين، المدير الفنى لفريق برشلونة، أن ليونيل ميسى نجم البلوجرانا سيستمر مع الفريق، وذلك على خلفية التقارير الصحفية التى تحدثت عن رغبة النجم الأرجنتينى فى الرحيل وإنهاء مسيرته فى بلاده، كما هو منصوص فى عقده الذى يحق له فسخه فى أى وقت بشرط عدم الانتقال إلى أى فريق فى أوروبا.

 وقال سيتين فى مؤتمر صحفى عقده اليوم، إن ميسى مطالب كل عام أن يقرر ما إذا كان سيستمر مع برشلونة، كما هو منصوص عليه فى عقده، مضيفا، "أشعر بالارتياح الشديد مع النجم الأرجنتينى وعلينا فعل كل شىء لإبقائه فى النادى، وآمل أن نجعله سعيدًا للغاية لأنه يتطلع للبقاء، سيكون هنا فى المستقبل، وليس لدى أى شك".

ويستعد برشلونة لمواجهة ليفانتى غدا فى الدورى الإسبانى، وعن تلك المباراة قال سيتين، "ليفانتى من الفرق التى من المُمكن أن تؤذيك، لن تكون مُباراة سهلة."

وعن إصابة أرتورو فيدال فى المران قال سيتين، "الإصابة ليست خطيرة، وسيكون مفيدًا إذا شارك غدا فى المباراة".

وعن النتائج السيئة خارج كامب نو قال مدرب برشلونة، "سنحاول إصلاح ذلك، ونعمل على تلك الأزمة وهدفنا هو اللعب خارج الكامب نو فى نفس مستوى الكامب نو.. لا أريد أن يكون هُنالك فرق".

وأعلن سيتيتن أن عثمان ديمبلى العائد مؤخرًا من الإصابة لن يشارك فى مباراة الغد لعدم الجاهزية، بينما سيخوض برشلونة مرانا غدا قبل مواجهة ليفانتى وبعدها سيعلن القائمة.

ويحتل برشلونة المركز الثانى فى جدول ترتيب الدورى الإسبانى برصيد 43 نقطة بفارق 3 نقاط عن ريال مدريد المتصدر والذى سيواجه أتلتيكو مساء اليوم، بينما يحتل ليفانتى المركز الـ13 برصيد 26 نقطة.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة