أكرم القصاص - علا الشافعي

إصابة راعى أغنام بطلقات خرطوش بسبب الخلاف على الأجرة بالدقهلية

الخميس، 31 ديسمبر 2020 02:59 م
إصابة راعى أغنام بطلقات خرطوش بسبب الخلاف على الأجرة بالدقهلية مشاجرة - أرشيفية
الدقهلية شريف الديب

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أصيب راعى أغنام بمركز المطرية بمحافظة الدقهلية بطلقات خرطوش بعد الاختلاف على ثمن الأجرة مع سائق توك توك فقام بالاستعانة بأقاربة فقام سائق التوك توك بإطلاق الأعيرة النارية عليه.

تلقى اللواء رافت عبد الباعث مدير أمن الدقهلية، إخطارا من اللواء مصطفى كمال مدير مباحث المديرية، بورود بلاغ لمركز شرطة المطرية من بعض الأهالى بحدوث مشاجرة ومصاب بمنطقة " السكة الحديد " بندر المطرية، بانتقال الضباط والفحص تبين أن طرفى المشاجرة كلا من ( طرف اول ) - على .م.م.ح 16 سنة راعى أغنام مصابا برش خرطوش باليدين والوجه ، وتم نقله إلى مستشفى المطرية المركزى وتلقى العلاج اللازم وتصرح له بالخروج، و يحيى .ج.م ، 20 سنة راعى أغنام، وطرف ثان، محمود .م.ع.ا 20 سنة سائق توك توك ،عبده إ. إ، وشهرته عبده الخلة " هارب ".

وأكدت التحريات الأولية ، أن سبب المشاجرة حدوث مشادة كلامية بين إحدى قريبات الثانى أثناء إستقلالها توك توك قيادة الثالث لخلافهما على قيمة أجرة التوصيل فقام بالاستعانة بالطرف الأول واللذان حضرا وحدثت مشادة كلامية بينهما والطرف الثانى قام على إثرها الرابع بإطلاق عيارا ناريا من فرد خرطوش بحوزته محدثا إصابة الأول أمكن ضبط طرف المشاجرة عدا الرابع وبحوزة الثانى سلاح نارى " بندقية خرطوش + 4 طلقات " وبمواجهتهم تبادلوا الإتهام فيما بينهم .

كما عثر بمكان المشاجرة على سلاح نارى " فرد خرطوش + طلقة " والذى قام المتهم الرابع بإلقائه اثناء هروبه . - تم التحفظ على المضبوطات تحرر عن ذلك المحضر رقم ۲۰۲۰ / ۳۹۷۸ إدارى مركز شرطة المطرية ، وجارى إستكمال الفحص وضبط الرابع والعرض على النيابة العامة .










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة