خالد صلاح

ليفربول يستعرض هدفين ساديو مانى في شباك وولفرهامبتون..فيديو

الخميس، 03 ديسمبر 2020 06:14 م
ليفربول يستعرض هدفين ساديو مانى في شباك وولفرهامبتون..فيديو ساديو مانى
كتب هيثم سلامة

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

استعرض فريق ليفربول الإنجليزى، هدف النجم السنغالى ساديو مانى في مباراة الريدز أمام فريق وولفرهانبتون، المقرر مواجهته يوم الأحد الجارى ضد الذئاب التي تقام الأحد في الجولة الـ11 من الدوري الانجليزي الممتاز.

ونشر فريق ليفربول، عبر حسابه بموقع تويتر، "فيديو"، وعلق قائلاً:" أسد التيرانجا دائمًا في الموعد لنتذكر سويًا هذه الثنائية الرائعة من المُذهل ساديو ماني أمام منافس هذا الأسبوع".

وكان أعلن نادي ليفربول الإنجليزي عن طرح تذاكر مباراة الفريق المقبلة أمام وولفرهامبتون وهي المباراة الأولى التي تقام بحضور جماهير هذا الموسم بعد قرار رئيس الوزراء البريطاني بوريس جونسون عودة الجماهير تدريجيا للملاعب الانجليزية بداية من شهر ديسمبر الجاري، حيث كشف النادي عن ضوابط وتدابير حول مبيعات التذاكر لمباراته ضد الذئاب التي تقام الأحد في الجولة الـ11 من الدوري الانجليزي الممتاز.

وقال النادي أن التذاكر متاحة فقط للمشجعين الذين سينجحوا في حجزها مبكرًا ويمكن شراؤها عبر الإنترنت من الساعة 3 مساءً اليوم حتى الساعة 8 صباحًا غدًا أضاف النادي: "سيجلس المشجعون للمباراة في المدرج الرئيسي، وتماشيًا مع قواعد التباعد الاجتماعي، ستكون جميع المقاعد متاحة للشراء كمقاعد فردية فقط لتقليل المخاطر على الصحة العامة.

وتابع: "إذا بقيت التذاكر من البيع الأول، فسيتم إتاحتها للمشجعين الذين هم في قائمة الانتظار، ويجب على جميع المشجعين استخدام هواتفهم الذكية لدخول الملعب كتذكرة موسمية ولن يتم تنشيط بطاقات الأعضاء".

أشار النادي: "سيُطلب من المشجعين إحضار بطاقة هوية مصورة معهم لإجراء عمليات الفحص عند البوابات الدوارة قبل الدخول، لن نسمح بالدخول إذا لم يتم تقديم إثبات الهوية".

ويحتل ليفربول وصافة ترتيب الدوري الانجليزي برصيد 21 نقطة بفارق الأهداف عن توتنهام المتصدر، بعد تعادله الاخير ضد برايتون 1-1.

 

 


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء



لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة